الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اخبار الدوري المصري / تعرف علي علق مباراة الأهلي وإنبي مفاجأة كبري!

تعرف علي علق مباراة الأهلي وإنبي مفاجأة كبري!



يلعب النادي الأهلي المصري ضد نظيرة البترولي فريق إنبي يوم الأربعاء القادم، ضمن مؤجلات الدوري المصري من الأسبوع الخامس، ومن المفاجأة الكبري انه سوف يعلق علي تلك المباراة النجم المصري السابق مجدي عبدالغني وذلك علي قناة ON TV، لتكون المرة الأولي التي يعلق فيها عبدالغني علي شاشة التلفزيون.

وسوف يكون المنتخب المصري والنادي الأهلي سابقاً حاضراً في الأستوديو التحليلي من أجل تحليل المباراة قبلها وبعدها، بالإضافة أنه سيكون معلق المباراة، وتلك هي المرة الأولي التي يعلق فيها علي شاشة التلفزيون، بالرغم من كونه قد قام بالتعليق في وقت سابق علي إذاعة الشباب والرياضة، وينتظر الجميع كيف سيكون أداءه في التعليق في تلك المباراة.

ويدخل النادي الأهلي المصري تلك المباراة راغباً في الحصول علي الثلاث نقاط من أجل الحفاظ علي صدارة الدوري المصري، وذلك قبل لقاء القمة المرتقب ضد نادي الزمالك والمقرر لها يوم 9 فبراير القادم، ويأمل الأهلي في الحفاظ علي الصدارة حتي نهاية مباريات الدور الأول والحصول علي لقب الدوري الذي ضاع منه في الموسم السابق لصالح الغريم التقليدي.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *