الرئيسية / اخر اخبار الكورة / تعرف علي عدد الإنفرادات الرهيب الذي أضاعة نجم نادي الزمالك كهربا في الدوري!

تعرف علي عدد الإنفرادات الرهيب الذي أضاعة نجم نادي الزمالك كهربا في الدوري!



تحدثت شركة الإحصائيات المعروفة كورة ستاتس عن عدد الإنفرادات التي قام لاعبي الدوري المصري هذا الموسم، وخاصة لاعبي نادي الزمالك وعلي رأسهم النجم محمود كهربا، حيث أكدت الشركة أنه أكثر لاعبي الفريق والدوري ككل إضاعة للفرص، وخاصة الإنفرادات والتي كان من الممكن أن تغير نتائج العديد من المباريات في الدوري المصري.

حيث قالت الشركة الشهيرة أن كهربا قد أضاع بمفردة 7 إنفرادات خلال مباريات الدوري العام هذا العام، ليتربع بهذا الرقم فوق قائمة اللاعبين الذين أهدروا فرص سهلة وإنفرادات، وكان ينافسة مهاجم النادي الأهلي ماليك أيفونا الذي أضاع 5 أنفرادات، ولكن كهربا قد أضاع خلالي مباراة أمس ضد سموحة أحد الإنفرادات بالإضافة إلي إنفراد أخر في مباراة المصري التي سبقتها.

والجدير بالذكر أن نادي الزمالك قد تعادل في مبارة يوم الأمس ضد فريق سموحة الإسكندري بنتيجة واحد لواحد، ليترك الصدارة تذهب للغريم التقليدي النادي الأهلي المصري، ويحتل نادي الزمالك المركز الثاني في الدوري، قبل مباراة القمة المرتقبة في يوم 9 فبراير القادم والمنتظر أن تكون مباراة مشتعلة بسبب الصراع بين الفريقين علي صدارة الدوري.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *