الرئيسية / اخر اخبار الكورة / تعرف علي سبب إختيار جوارديولا لكرستيانو رونالدو بدلاً من ميسي ونيمار!

تعرف علي سبب إختيار جوارديولا لكرستيانو رونالدو بدلاً من ميسي ونيمار!



تحدثت بعض التقارير الأسبانية عن إنتقال المدرب الأسباني الشهير جوارديولا من أجل تدريب فريق مانشيستر سيتي، وعن الصفقات التي يرغب في ضمها إلي الفريق بداية من الصيف القادم، بعدما يصبح مدير فني رسمياً إلي النادي الإنجليزي بعدما يترك تدريب نادي بايرن ميونخ الألماني.

وقد قالت الصحف الأسبانية أن المدير الرياضي لنادي مانشيسر سيتي تكسيكي بجيريستين قد إستطاع إقناع المدير الفني القادم للفريق بيب جوارديولا، بضرورة ضم اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو إلي النادي بدلاً من الأرجنتيني ليو ميسي والبرازيلي نيمار، اللذان يرغب جوارديولا في ضم أحدهم إلي النادي الإنجليزي.

وذلك لرغبة النادي الإنجليزي في إستغلال حالة رونالدو مع ريال مدريب في الوقت الحالي، وظهور تقارير كثيرة تشير إلي إقتراب رحيلة عن النادي، مع عدم تحديد الوجهة التي سوف ينتقل إليها في فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، بالإضافة إلي كونة واحد من أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي.

وبالرغم من ذلك كله، فالمدرب الأسباني الكبير خائف من التعاقد مع الجوهرة البرتغالية، بسبب تقدم الأخير في السن حيث وصل إلي سن 31 عام.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *