الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اخبار الدوري المصري / تعرف علي رسالة فتحي مبروك لجماهير النادي الأهلي!

تعرف علي رسالة فتحي مبروك لجماهير النادي الأهلي!



قام المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي الكابتن فتحي مبروك بتوجية رسالة هامة إلي جماهير النادي الأهلي، وبالأخص إلي الشباب المنتمي إلي أولتراس أهلاوي، وذلك بعد هجومهم علي الدولة وبالتحديد الجيش والشرطة في ملعب مختار التتش الأمس.

حيث قال مبروك أنه يجب علي جماهير كرة القدم وبالتحديد جماهير النادي الأهلي الخوف علي الوطن مصر أكثر من ذلك، حيث تمر الدولة بظروف صعبة للغاية في الفترة الأخير، وأضاف انه هناك دور كبير علي الدولة المصرية، حيث يجب ان يتم توجية الشباب إلي الطريق الصحيح والقويم من أجل النهوض بمصر، والوقوف بجانبها في هذا التوقيت الصعب الذي تحتاج فيه الدولة لكل أبنائها.

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي وعلي رأسة المهندس محمود طاهر، بإتخاذ قرار بمنع الجماهير من دخول مدرجات النادي الأهلي، وذلك بسبب ما وقع منهم من هجوم وإساءة الجمهور وأعضاء جروب أولتراس أهلاوي، في بعض رموز الدولة المصرية، وهو ما أعتبرة النادي أمر غير مقبول وتم إخراج بينا للإعتذار عما حدث داخل النادي الأهلي.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *