الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اخبار الدوري المصري / تعرف علي حقيقة مفاوضات الأهلي والزمالك مع هداف الدوري!

تعرف علي حقيقة مفاوضات الأهلي والزمالك مع هداف الدوري!



تحدث مهاجم نادي وادي دجلة ستانلي أوهاويتشي عن حقيقة المفاوضات التي قام بها نادي الأهلي والزمالك من أجل ضمه، حيث أكد علي وجودها بالفعل خلال الفترة الماضية، وذلك بالإضافة إلي وجود بعض العروض الخارجية خارج الدوري المصري، ولكنه رفض ترك وادي دجلة وقرر الإستمرار معه إلي نهاية الموسم.

وأضاف ستانلي في تصريحات صحفية عقب لقاء فريقة مع إتحاد الشرطة والذي إنتهي بالتعادل ما بين الفريقين صفر لصفر، أنه غير راض علي خروج مباراة فريقة بالتعادل ضد وادي دجلة، وكان يأمل في فوز وفريقة وحصولة علي الثلاث نقاط، وكان يري ان فريقة الأقرب والأجدر بالحصول علي النقاط الكاملة للمباراة، ولكنها إنتهت بالتعادل.

الجدير بالذكر ان ستانلي يتربع حالياً علي جدول هدافي الدوري المصري، وقد إستطاع نادي وادي دجلة أن يقوم بواحدة من أغرب الصفقات في تاريخ الدوري المصري، حيث حصل النادي علي توقيع اللاعب الفرنسي الكبير مالودا لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي السابق، لتكون المرة الأولي التي ينتقل فيها لاعب عالي إلي الدوري المصري وتعتبر نقلة نوعية للنادي والدوري بكشل عام.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *