الرئيسية / اخر اخبار الكورة / تعرف علي الفريق الذي كان يعشقة بوفون في الطفولة! مفاجأة كبري

تعرف علي الفريق الذي كان يعشقة بوفون في الطفولة! مفاجأة كبري



في أحد المقابلات الصحفية عام 2008، سأل أحد الصحفيين الحارس الإيطالي الكبير بوفون عن كونه يرغب في اللعب لنادي مانشيستر سيتي الإنجليزي أم لا، ولكن إجابة حارس مرمي السيدة العجوز كان غريباً، حيث قال أنه لا يحب اللعب في فرق ليس لها تاريخ ولا عراقة، وأضاف أن هناك فريق كان يعشقة منذ الطفولة وهو نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني.

وقد كان لفريق غلادباخ العديد من الإنجازات الكبيرة والهامة في الماضي، حيث وصل هذا الفريق إلي نهائي دوري الأبطال ونهائي كأس الإتحاد الأوروبي 4 مرات وتحقيقها مرتين وكل تلك الإنجازات في فترة 7 سنوات فقط، وهو الأمر الذي جعل للفريق شعبية كبيرة جداً، ومن بين مشجعينه كان الحارس الإيطالي الأشهر بوفون.

والجدير بالذكر ان فريق يوفنتوس الإيطالي سوف يلاقي نادي بوروسيا مونشنغلادباخ، يوم الأربعاء القادم في بطولة دوري الأبطال، لتكون تلك هي المرة الأولي التي يلعب فيها حارس مرمي نادي السيدة العجوز بوفون ضد الفريق الذي كان يعشقة بقوة خلال فترة طفولتة بالرغم من شعورة ببعض المشاكل في نطق الإسم حينها والتي تستمر حتي الأن.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *