الرئيسية / اخر اخبار الكورة / تعرف علي العرض الكبير جداً الذي قدمه مانشيستر لضم نيمار!

تعرف علي العرض الكبير جداً الذي قدمه مانشيستر لضم نيمار!



تحدث والد اللاعب البرازيلي الكبير نيمار دا سيلفا عن العروض المقدمة حالياً من أجل ضم إبنة، حيث اكد أن نادي مانشيستر يونايتد الإنجليزي قد تقدم بعرض رسمي من أجل ضم اللاعب، وقد وصلت قيمة هذا العرض الكبير جداً والضخم إلي 190 مليون يورو، من أجل ضمه في فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

وأضاف أنه إبنة نيمار لاعب نادي برشلونة سعيد مع الفريق في الوقت الحالي، ولكنه غير مستعجل علي تجديد التعاقد مع الفريق، حيث أنه يمتلك عقد جيد مع النادي الكتالوني يمتد إلي عام 2018، وبه شرط جزائي كبير يصل إلي 190 مليون يورو، ولا يوجد أي سبب لتجديد العقد في الوقت الحالي.

وفي الفترة السابقة إنتشرت العديد من الأخبار والتقارير عن رغبة العديد من الفرق في رغبة النجم البرازيلي اللامع، وكان علي رأس تلك الفرق ريال مدريد ومانشيستر يونايتد وباريس سان جيرمان، وذلك لما يملكه اللاعب من مهارات والمستوي الرائع الذي يقدمة مع الفريق الكتالوني في الفترة الماضية، وخاصة بعد دخولة في قائمة المرشحين النهائية لجائزة أفضل لاعب في العالم.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *