الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اخبار الدوري المصري / تعرف علي إختيار يوسف أوباما بين الرجوع للزمالك أو الإستمرار في الإتحاد السكندري!

تعرف علي إختيار يوسف أوباما بين الرجوع للزمالك أو الإستمرار في الإتحاد السكندري!



كانت إنتشرت العديد من الأخبار في الأيام الماضية عن رغبة نادي الزمالك في إعادة لاعبة يوسف أوباما وقطع إعارة اللاعب إلي نادي الإتحاد السكندري والتي من المقرر أن تستمر إلي نهاية الموسم الحالي، وكانت قد ترددت بعض الأخبار حول رغبة اللاعب في الرجوع إلي نادية الأصلي وقطع الإعارة، ولكن اللاعب قد قطع الشك وأغلق باب الإجتهاد في تلك الأشائعات.

حيث أكد اللاعب الشاب المميز أنه سوف يستمر مع نادي الإتحاد السكندري حتي نهاية الموسم، وهو لا يفكر في العودة إلي نادية الأصلي نادي الزمالك في الوقت الراهن بالمرة، وكل تلك الأخبار والشائعات التي إنتشرت عن رغبتة في قطع إعارتة والعودة مرة أخري للزمالك غير صحيحة ولا تمت للواقع بصلة.

وأردف أنه يحترم تعاقدة مع نادي الإتحاد السكندري والذي إختارة من بين العديد من الأندية المصرية التي طلبت إستعارتة في بداية الموسم الكروي، ومن المستحيل العودة الأن إلي نادي الزمالك خاصة وأن قائمة نادي الزمالك مغلقة ولا يوجد مكان يمكن التقييد فيه.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *