الرئيسية / بطولات عالمية / تعرف على مشاكل المانيا قبل يورو 2016
يورو 2016
يورو 2016

تعرف على مشاكل المانيا قبل يورو 2016


مع اقتراب بطولة يورو 2016 تبدأ الكثير من المشاكل بالكثير من المنتخبات و من ابرزهم منتخب المانيا الذى يعانى مشاكل بالدفاع.
فمع معاناة المنتخب الالمانى ما هى التشكيلة المثالية التى يتخذها يواكيم لوف المدير الفنى للمنتخب بالمباراة القادمة ضد منتخب اوكرانيا المقرر اقامتها يوم الاحد القادم ؟
بعدما اصيب انتونى روديجر الذى كان سيكون بديلا عن ماتس هوملز المصاب و كما نحن معتادين من لوف الهدوء التام رد على خبر قطع الرباط الصليبى بركبة روديجر اليمنى فقال:
طبعا انها لاصابة قوية و مؤسفة لتونى روديجر فهذه اصابة مؤسفة الذى شهدنا تألقه الكبير مع فريق روما بالموسم المنقضى و كان اللاعب بالفعل يعيش افضل مراحل حياته الكروية.
قائلا انه صحيح ان جوناثان تاه استدعى بشكل طارئ الى المنتخب الالمانى و لكنه لديه حظوظ ضئيلة جدا للعب بقلب الدفاع الى جانب جيروم بواتنج ضد المنتخب الاوكرانى.
يورو 2016
فهل ستنجح مهمة لوف بظل الدفع بروديجر بديلا عن هوملز الذى لم يتعافى الى الان بعد التمزق بساقه و لم يستعد اللاعب المنتقل حديثا الى البايرن قادما من بوروسيا دورتموند بشكل كافى و لم يستعيد لياقته الكاملة و اليوم شهد تدريب للاعب بمفرده هو و الكرة فقط.
فقال لوف بهدوئه المعتاد ان هناك تطور ايجابى سنكون قادرين على الزيادة بحجم العمل بشكل تدريجى بالمنتخب و سنستعد بشكل كامل لبطولة يورو 2016 قائلا انه اذا تعافى هوملس ستكون الفرصة سانحة له للمشاركة بالادوار الاقصائية بحال تأهل المانيا.
فسوف نوافيكم متابعى كورة اليوم باخر اخبار المنتخبات التى ستخوض يورو 2016.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس الأمم الإفريقية 2017

تابِع @koraelyoum كشفت اليوم مجموعة من القنوات الافريقية والاوروبية في بيان رسمي عن قيامها ببث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *