الرئيسية / اخر اخبار الكورة / تعرف على لاعب مانشستر يونايتد الجديد
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

تعرف على لاعب مانشستر يونايتد الجديد


بدأ مسؤولى فريق مانشستر يونايتد الانجليزى بالدخول فى مفاوضات مع اللاعب الويلزى جو ألين لاعب خط وسط فريق ليفربول و ذلك بعدما انتشرت شائعات بخصوص غموض مستقبل اللاعب مع يورجن كلوب.
فعلى حسب ما اشارت اليه صحيفة ميرور الانجليزية ان ادارة فريق مانشستر يونايتد وضع لاعب فريق ليفربول نحت المراقبة و بالساعات القليلة الماضية دخلت فى مفاوضات جدية لضم اللاعب.
و قد ذكرت صحيفة سكاى سبورت الانجليزية ان مدرب فريق ليستر سيتى الحاصل على البريميرليج بالموسم المنقضى الايطالى كلاوديو رانييرى قد مدح و أشاد بالبرتغالى جوزيه مورينيو مدرب اليونايتد و قال انه سيكون بالفترة القادمة السير أليكس فيرجسون الجديد على ملعب أولد ترافورد.
فقد اضاف ان جوزيه مورينيو لن يبقى مع المان يونايتد ستة و عشرون عاما مثل السير أليكس و لكن بصمته التى سيتركها لن تنسى ابدا من تاريخ أولد ترافورد.
أقرأ ايضا:
و قد أشارت صحيفة ميرور الانجليزية ان المدير الفنى لفريق يوفنتوس الايطالى ماسيميليانو أليجرى قد رفض صفقة ضم اللاعب بول بوجبا الى مانشستر يونايتد لرغبته فى مشاركة اللاعب فى منافسات دورى ابطال اوروبا مضيفا ان اليوفى سيفعل المستحيل من اجل الحفاظ على بوجبا و تجديد عقده لمدة خمس سنوات قادمة.
و قد أكد بالاخير ان ما يدور بخصوص انتقال اللاعب الى صفوف مانشستر يونايتد ما هى الا شائعات و انه صبور جدا لهذه الشائعات الى الآن.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

ديخيا يفشل في التصدي لركلات الجزاء للمرة التاسعة على التوالي

هاي كورة – فشل حارس مانشستر يونايتد دافيد ديخيا في التصدي لركلة الجزاء التي احتسبها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *