الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / تعرف على طريقة تسريب تسجيل فييرا
فييرا
فييرا

تعرف على طريقة تسريب تسجيل فييرا


صرح خالد الغندور عن الطريقة التى تم تسريب بها التسجيل الصوتى المنسوب الى جورفان فييرا المدير الفنى لنادى سموحة و الذى اهان فيه مصر و شعبها و فرج عامر رئيس النادى و يطلب فيه من أحد الوكلاء أحضار عرض له لكى يرحل.

فخلال حلقة اليوم من برنامج الكورة فى ملعبك الذى يقدمه الإعلامى من خلال اذاعة شعبى أف ام قال ان هذا التسجيل المسرب هو عبارة عن رسالة صوتية قام فييرا بإرسالها من خلال الواتساب لشخص أسمه زيد و هذا الشخص قام بإرسالها الى وكلاء اللاعبين من أجل البحث عن عرض آخر لفييرا.

و تابع الغندور .. أن هذا الوكيل قام بإرسالها الى رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور و منه أرسل الى برنامج كورة كل يوم و الذى يقدمه الإعلامى كريم حسن شحاتة.

يذكر ايضا ان فرج عامر رئيس النادى السكندرى قد أعلن أن فييرا حاول الاتصال به و لكنه لم يرد عليه و أعلن انه سيعين حلمى طولان مديرا فنيا لنادى سموحة.

يذكر ان برنامج كورة كل يوم الذى يقدمه الاعلامى كريم حسن شحاته و الذى يبث على قناة النهار رياضة قد اذاع تسجيل لمكالمة هاتفية تمت بين فييرا المدير الفنى لفريق سموحة و وكيل اعمال زيد و خلال التسجيل سب مصر و قال انه اشتبك مع فرج عامر و لم يحصل على راتب منذ ثلاثة شهور و طالبه بالبحث عن فرصة أخرى لكى يرحل عن مصر.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 السيتي يتحدث بالجزائرية بعد تألق محرز

هاي كورة – علّقت الصفحة الرسمية لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *