الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / تعرف على سبب رفض الأهلى ودية الصفاقسى و الكويت
الأهلى
الأهلى

تعرف على سبب رفض الأهلى ودية الصفاقسى و الكويت


صرح مدير الكرة بالنادى الأهلى الكابتن سيد عبد الحفيظ ان الجهاز الفنى بالنادى يرغب فى خوض مباريات ودية مع فرق متقاربة له فى المستوى فهذا هو السبب وراء رفضه خوض أكثر من مباراة ودية مع الكثير من الفريق.

يذكر ان النادى الأهلى سوف يخوض وديتين بالسادس من أكتوبر الجارى مع العبور و مباراة ودية أخرى بالعاشر من أكتوبر و لكن لم تتحدد مع من الى الآن.

فقد صرح سيد عبد الحفيظ قائلا :” أن الجهاز الفنى قد رفض فكرة اللعب مع فرق قوية مثل الكويت الكويتى بالقاهرة و الصفاقسى التونسى فى تونس و فضل ان يخوض مباريات ودية مع فرق أقل فى المستوى.

الأهلى

و أضاف مدير الكرة بالنادى الأهلى ان الفريق الأول سيخوض المباريات الودية بدون لاعبين كثيرين بسبب الغيابات الدولية و الإصابات و لذلك قرر الجهاز الفنى للقلعة الحمراء خوض المباريات مع فريقين أحدهم من دورى القسم الثانى و الفريق الثانى من الفرق المتأخرة بالدورى المصرى.

و من الجدير بالذكر ان الدورى الممتاز متوقف حاليا لأرتباط المنتخب الأول بمباراة سيقابل فيها منتخب الكونغو يوم الأحد القادم و ذلك فى أولى تصفيات مونديال 2018.

يذكر ان مدير الكرة للنادى الأهلى متواجد حاليا فى ألمانيا لأجراء فحوصات على قدمه و الأطمئنان على اللاعب رامى ربيعة و ايضا توقيع برتوكول طبى مع أحد المراكز الطبية.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 توخيل: خسرنا أمام ليفربول ؟؟ هذه ليست النتيجة الصحيحة

تابِع @koraelyoum هاي كورة – قال المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، توماس توخيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *