الرئيسية / اخر اخبار الكورة / تعرف على ثالث صفقات اليفنتوس الصيفية
اليوفنتوس
اليوفنتوس

تعرف على ثالث صفقات اليفنتوس الصيفية


تمكن فريق اليوفنتوس الايطالى من التوصل الى اتفاق نهائى مع نادى بايرن ميونخ الالمانى من اجل استعارة مدافع الفريق اللاعب مهدى بن عطية لمدة موسم واحد مع وجود بند الشراء الالزامى مقابل عشرون مليون يورو و بذلك يكون السيدة العجوز قد حسم ثالث صفقاته بالموسم بالانتقالات الصيفية الحالية.
فعلى حسب ما اشارت اليه صحيفة سكاى سبورتس الايطالية فأن المدافع المغربى سوف يخضع للكشف الطبى للانضمام بشكل نهائى الى اليوفنتوس غدا الخميس الموافق الرابع عشر من شهر يوليو الجارى عند وصوله الى مدينة تورينو.
يذكر ان مهدى بن عطية قد انضم الى صفوف البايرن عام 2014 وكان وقتها قادما من فريق روما مقابل ستة و عشرون مليون يورو و لكنه لم يقدم مع كان يقدمه بروما و فشل بالتأقلم مع البايرن و الى جانب تعاقد الفريق الالمانى مع المدافع ماتس هوملز لاعب فريق دورتموند مما لا يترك مجال للاعب سوى المغادرة.
و كان فريق اليوفنتوس الايطالى قد ضم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية دانيل ألفيس اللاعب الاسبق لفريق برشلونة و ميراليم بيانيتش لاعب فريق روما.
اليوفنتوس

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *