الرئيسية / اخر اخبار الكورة / تعرف على تفاصيل علاقة رونالدو بالممثلة المكسيكية
رونالدو
رونالدو

تعرف على تفاصيل علاقة رونالدو بالممثلة المكسيكية


يعيش النجم البرتغالى كرستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الاسبانى الآن لحظات رومانسية هادئة مع الممثلة المكسيكية الشهيرة إيزا جونزاليس و ذلك اثاء فترة قضاء الدون اجازته السنوية فى جزيرة إيبيزا.
فعلى حسب ما اشارت اليه صحيفة ذا صن الانجليزية ان النجم البرتغالى كرستيانو رونالدو قد دخل فى علاقة جديدة مع ممثلة مكسيكية و ذلك بعدما انتشرت صور للثنائى على مواقع التواصل الاجتماعى بالفترة الاخيرة.
فقد اضافت الصحيفة الانجليزية ان هناك الكثير من التقارير التى ثبتت حضور الممثلة المكسيكية المباراة النهائية بين منتخب البرتغال و منتخب فرنسا ببطولة كأس الامم الاوروبية 2016 و التى اقيمت على ملعب دو فرانس و التى اسفرت عن فوز المنتخب البرتغالى بالبطولة فكانت هناك لمساندة الدون و رفاقه.
أقرأ ايضا:
فقد اشارت الصحيفة انه على الرغم من ان الصور التى تجمع بين اللاعب و الممثلة إيزا و المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعى تبدو صور عادية و لكن الكثيرون لم يتوقفوا عن الشائعات حول وجود علاقة بين رونالدو و الممثلة المكسيكية و بالاخص بعدما انفصل اللاعب عن عارضة الازياء الروسية آرينا بوقت سابق.
و على حسب ما كشفته الصحف الانجليزية ان الممثلة المكسيكية كانت تجمعها علاقة مع اسطورة بايرن ميونخ أوليفر كان عام 2003 و استمرت الى ما يقرب من خمس سنوات و لكنهم انفصلوا و سوف تكشف الايام القليلة الماضية عن صحة علاقة رونالدو بالممثلة.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 الماركا : ليفربول يتدرب بسرية تامة في اسبانيا

تابِع @koraelyoum هاي كورة – جاء في صحيفة الماركا الاسبانية ان فريق ليفربول  بقيادة مديره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *