الرئيسية / اخر اخبار الكورة / تعرف على تفاصيل تورط دى خيا بالاعتداء على قاصر
دى خيا
دى خيا

تعرف على تفاصيل تورط دى خيا بالاعتداء على قاصر


تورط حارس فريق مانشستر يونايتد دى خيا فى فضيحة ممارسة الجنس مع فتاة قاصر فمن الواضح ان تورط نجوم كرة القدم بقضايا الجنس مع القصر لم تنتهى.
فعلى حسب ما اشارت اليه صحيفة أس الاسبانية أن اللاعب تم ادراج اسمه بالتحقيقات المتعلقة بقضية رجل اعمال توربى بورن الذى تم اعتقاله بشهر ابريل الماضى بتهمة الاتجار بالبشر عن طريق الاستغلال الجنسى و ممارسة جميع اشكال الدعارة و خلافه و ايضا لاعب فريق اتلتيكو بلباو الاسبانى ايكر مونيايين فقد وجهت اليه تهمة الاعتداء على قاصر عام 2012.
فعلى حسب ما اشارت اليه التحقيقات ان دى خيا و مونيايين قاموا بالاعتداء على فتاة قاصر بواحد من الفنادق الكبرى بالعاصمة مدريد قبل اربع سنوات نتيجة اتفاق مع رجل الاعمال تورى بورن.
يذكر ان صحيفة “الكونفيدينسال” الاسبانية قد اشارت هى الاخرى فيما يخص اللاعب ايسكو لاعب خط وسط ريال مدريد عن تورطه بفضيحة الاعتداء الجنسى على فتاة قاصر و لكن الى الان لم يتأكد من صحة هذه المعلومات فلو ثبتت صحتها سوف ينتهى مشوار هؤلاء اللاعبين بعالم كرة القدم.
دى خيا
و فيما يخص انتقال دى خيا الى فريق ريال مدريد الاسبانى فقد اكد رئيس النادى امس عدم الحاجة اليه و تمسكه بحراس مرمى فريقه و من جهة أخرى جوزيه مورينيو اعلن ضرورة وجود اللاعب معه بالفترة القادمة و لن يتخلى عنه و سوف نوافيكم متابعى كورة اليوم باخر الاخبار.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *