الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / تعرف على تصريحات مارتن يول قبل مباراة اسيك
مارتن يول
مارتن يول

تعرف على تصريحات مارتن يول قبل مباراة اسيك


صرح المدير الفنى للنادى الاهلى مارتن يول ان مباراة اسيك الايفوارى المقرر اقامتها غدا فى الجولة الثانية لدورى المجموعات ببطولة افريقيا مباراة مصيرية بالاخص بعد الخسارة من فريق زيسكو الزامبى بالجولة الاولى.

مضيفا ان الاهلى سيواجه اسيك غدا تحت شعار لابد من الفوز موضحا ان الاحمر اغلق تماما ملف الدورى من اجل الفوز ببطولة افريقيا.

موضحا ان اهم عامل سيساعد الاهلى بتحقيق الفوز هو الجمهور كما حدث فى مباراة يانج افريكانز.

و خلال المؤتمر الصحفى ادلى مارتن يول بمجموعة تصريحات اخرى من اهمها رغبته فى ضم ديفندر للفريق بالموسم الجديد معلنا انه و جهازه المعاون يبحثون فى الدورى المصرى عن لاعب وسط و لن ينضم سوى اللاعب المفيد و المؤثر و الذى يضيف حقا للاهلى و يحدث الفارق.
و قد ذكر يول حسام غالى فى تصريحاته قائلا انه لا مثيل له فى الدورى المصرى و انه لاعب مؤثر بشكل كبير مع الفربق و يستطيع بناء هجمات قوية للفريق و قد اشاد ايضا بدور حسام عاشور مع الفريق.مارتن يولموضحا ان شخصية الاهلى تظهر باللقاءات الكبيرة و المؤثرة و الهامة قائلا ان الاهلى قد حسم الدورى على الرغم من محاولات التشكيك فيه بعد الهزيمة من المصرى و الهزيمة من زيسكو الزامبى.و قد انهى مارتن يول حديثه قائلا ان الاهلى قد فاز على يانج افريكانز التنزانى فى اياب الدور السادس عشر بهدف لعبد الله السعيد ليؤكد ان فريق له شخصية و لن يستسلم ابدا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

اغيري : لا أحد يمكنه أن يشكك في حب كريستيانو لمدريد

اغيري : لا أحد يمكنه أن يشكك في حب كريستيانو لمدريد ريهام محمد / كتب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *