الرئيسية / اخر اخبار الكورة / تعرف على تصريحات لويس إنريكى بعد هزيمة البارسا من فيجو
لويس إنريكى
لويس إنريكى

تعرف على تصريحات لويس إنريكى بعد هزيمة البارسا من فيجو


أدلى لويس إنريكى المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى بمجموعة من التصريحات و ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد بعد انتهاء المباراة التى جمعت بين البارسا و سيلتا فيجو مساء الأحد الموافق الثانى من شهر أكتوبر الجارى على ملعب بالايدوس فى ختام الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى و التى انتهت بهزيمة الفريق الكتالونى بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

فقد قال لويس إنريكى خلال تصريحاته انها ليلة من أسوأ ليالى الفريق الكتالونى و سند الى نفسه مسئولية خسارة الفريق.

 و قال المدير الفنى لبرشلونة ” ان برشلونة لم يكن محظوظا على الإطلاق على الرغم من سيطرة فريقه على مجريات المباراة مؤكدا انه غير نادم على اى تبديل قام به أو على تشكيل المباراة نفسها “.

و عن خطأ الحارس تير شتيجن الذى أسفر عن الهدف الرابع للخصم صرح لويس إنريكى انه ليس الوقت المناسب لكى نحمل ما حدث على اللاعبين و لكنه كان من الممكن ان يتعامل بشكل أفضل.

و أنهى لويس إنريكى تصريحاته قائلا :” انه كان يتمنى محافظة البارسا على الصدارة و لكنه سيعود اليها و بقوة خلال الفترة القادمة “.

يذكر ان برشلونة يحتل الآن المركز الرابع برصيد ثلاثة عشر نقطة بفارق نقطتين عن أصحاب الصدارة أتلتيكو مدريد و الفريق الملكى.

يذكر ايضا ان ليونيل ميسى سيشارك فى مران الفريق اليوم الأثنين بعد غياب دام أثنى عشر يوما بسبب الإصابة التى تعرض لها خلال مباراة أتلتيكو مدريد.

لويس إنريكى

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 سامبر : لا أحد يهتم – اعمل بجد اكثر

هاي كورة – قام سامبر ( لاعب برشلونة ) اليوم بنشر صورة له عبر الانستغرام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *