الرئيسية / اخر اخبار الكورة / تعرف على اولى مباريات مورينيو مع مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

تعرف على اولى مباريات مورينيو مع مانشستر يونايتد


سيتواجه فريق مانشستر يونايتد بأولى مبارياته مع جوزيه مورينيو مديره الفنى الجديد مع فريق بوروسيا دورتموند الالمانى و ذلك بالثانى و العشرون من شهر يوليو القادم باستعدادات الفريقان لخوض منافسات الموسم الجديد.
فقد اعلن نادى مانشستر يونايتد اليوم الجمعة الموافق السابع و العشرون من شهر مايو تعاقده رسميا مع البرتغالى جوزيه مورينيو لمدة ثلاث سنوات مع احتمالية التجديد لمدة موسم اخر و ذلك ليكون خلفا للمدير الفنى الاسبق لويس فان جال الذى اقيل من منصبه منذ عدة ايام بعدما فشل بقيادة الفريق الى التأهل لدورى ابطال اوروبا.
مانشستر يونايتد
و من الجدير بالذكر ان مباراة الشياطين الحمر و بوروسيا دورتموند ستقام بالصين بمنافسات بطولة كأس الابطال الدولية الودية قبل ان يخوض الفريق ثانى تجاربه استعداد للموسم الجديد امام فريق مانشستر سيتى بالخامس و العشرون من شهر يوليو بمباراة ستكون اكثر من رائعة فسوف يتقابل عمالقة التدريب فسيتقابل المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو بالمدرب الاسبانى جوارديولا.
فالان يقوم جوزيه مورينيو بتدريب مانشستر يونايتد بعدما درب عمالقة اندية اوروبا فله سابقة مع فريق تشيلسى و فريق انتر ميلان و ريال مدريد و مع نادى بورتو البرتغالى و تمكن من حصد الكثير من البطولات مع هذه الاندية من بينهم لقب دورى ابطال اوروبا مع انتر ميلان و مع بورتو و سنتابع معكم متابعى كورة اليوم اخر اخبار الكرة الاوروبية .. تابعونا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *