الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اتحاد الكرة يعلن عن تعديلاتة بعمومية 2016
اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

اتحاد الكرة يعلن عن تعديلاتة بعمومية 2016



اعلن عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة أحمد مجاهد ان الجمعية العمومية ستتم تحت اشراف المجلس الحالى للجبالاية برأسة جمال علام و ذلك يوم السبت القادم.

و قد اعلن مجاهد انه لا يوجد مجال لكى نتحدث به عن الرحيل لاتحاد الكرة الحالى قبل يوم اربعة من شهر يونيو القادم اليوم الخاص بموعد مباراة مصر و تنزانيا المباراة التى سيتحدد منها رسميا من الصاعد الى كأس افريقيا لعام 2017 القادم البطولة المقرر انعقادها بدولة الجابون.

و قد أكمل حديثه من خلال قناة الحياة ان الفرحة التى يعيشها الشعب المصرى بأكمله المبالغ فيها هى فرحة منطقية بعد الغياب الطويل عن التأهل الى كأس الامم الافريقية الذى دام ثلاثة دورات متتالية من بينهم مرة واحدة تحت قيادة المجلس الحالى.

و قد أوضح خلال حديثه ان اتحاد الكرة الحالى عمل وسط ظروف صعبة و تمكن نمن اعادة بطولة الدورى و التأهل بمنتخبه الى كأس الامم و الباقى لدينا الان الملف المتعلق بعودة الجماهير.

و قد أكد من خلال حديثه ان الجمعية العمومية ستقام بالموعد المحدد لها و سيتم التصويت من قبل الجميع على التعديل ببعض بنود اللائحة الاساسية التى من بينها الغاء بند الخاص بالثمان سنوات و ايضا تحديد النصاب القانونى الخاص بالحضور للجمعية العمومية.

و قد أوضح أحمد مجاهد ان اتحاد الكرة قد اقترح التعديل للمدة القانونية الخاصة بارسال الاندية لتفويضاتها الخاصة لاتحاد الكرة فالمهلة الحالية تنص على ارسال التفويض قبل موعد انعقاد الجمعية بأسبوع واحد.

و قد انهى حديثه قائلا انه يوجد مجموعة من الاندية التى لم ترسل الى الان تفويضاتها لذلك تم حرمانها من المشاركة بالجمعية العمومية التى ستقام بحضور مائة اربعة و سبعون نادى من اصل مائتان و سبعة و عشرون نادى.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

ديل بوذسكي : ريال مدريد سيفوز على ليفربول 4-1

هاي كورة – اعرب فيسنتي ديل بوسكي مدرب ريال مدريد السابق عن ثقته في أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *