الرئيسية / بطولات عالمية / تعادل المنتخب الاسبانى مع الرومانى سلبيا بمباراه وديه
المنتخب الاسبانى
المنتخب الاسبانى

تعادل المنتخب الاسبانى مع الرومانى سلبيا بمباراه وديه


تعادل كلا من المنتخب الرومانى مع المنتخب الاسبانى تعادلا سلبيا بدون اهداف يوم الاحد من خلال لقاؤهم بمباراه وديه شهدت مستويات متقاربه بين كلا من المنتخبين و ذلك استعدادا منهم الى بطوله اوروبا للعام الحالى عام 2016.
و من خلال اللقاء بين المنتخبان الذى اسفر عن التعادل السلبى بالاخير لوحظ حاجه المنتخابان الى العمل على التعزيز للخط الامامى قبل ان ينطلقوا الى نهائيات المنتظر اتعقادها بدوله فرنسا بشهر يونيو القادم.
و من الجدير بالذكر ان هذه المباراه لمنتخب اسبانيا هى ثانى مبارايتها الوديه خلال اربعه ايام بعد تعادلها مع منتخب ايطاليا هدفا لكلا منهما بالمباراه التى اقيمت خارج الملعب بعد سبع انتصارات متتاليه للمنتخب الاسبانى.
و قد شهدت المباراه اليوم الكثير من الفرص التى اضاعها المنتخب الاسبانى و ايضا شهدت المباراه تألق من حراس مرمى المنتخبين و عن المنتخب المسيطر بالمباراه هو المنتخب الرومانى التى لم تخسر ابدا على ارضها امام المنتخب الاسبانى و قد لعبت المباراه بالكثير من الهجمات المرتده.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس الأمم الإفريقية 2017

كشفت اليوم مجموعة من القنوات الافريقية والاوروبية في بيان رسمي عن قيامها ببث مباريات كأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *