الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / تصريح مارتن يول عقب مباراة الاهلى و المقاولون
مارتن يول
مارتن يول

تصريح مارتن يول عقب مباراة الاهلى و المقاولون


اشاد المدير الفنى للاهلى مارتن يول بأداء لاعبى فريق المقاولون العرب الذى واجه فريق الاهلى اليوم بالجولة الثلاثون من بطولة الدورى العام المصرى موضحا ان اللاعب الجابونى ماليك ايفونا مهاجم الفريق ظهر بشكل جيد جدا و قام بأداء رائع بالمباراة اليوم.
فقد تمكن فريق الاهلى من تحقيق فوزا على فريق المقاولون العرب بثلاثة اهداف دون رد قام باحرازهم كلا من اللاعب ماليك ايفونا الذى قام باحراز هدفين و الهدف الثالث احرزه مؤمن زكريا بمباراة مثيرة من الناحية التحكيمية.
مارتن يول
فقد صرح الهولندى مارتن يول بتصريحات خاصة لقناة الحياة انه سعيد للغاية لحصول فريقه على الثلاث نقاط لانهم قربوا الفريق اكثر للحصول على درع الدورى العام المصرى موضحا انه بالفترة القادمة سيعطى النادى راحة للاعبين الغير دوليين متمنيا للدوليين التوفيق بمباراة تنزانيا القادمة.
فقد صرح مارتن يول انه اضطر الى تغيير صبرى رحيل ظنا ان اللاعب حصل على انذار موضحا ان الامر اختلط عليه و لو كان يعلم ان احمد حجازى هو من حصل على انذار لقام بأستبداله على الفور.
و انهى يول حديثه قائلا انه تعرض لنفس ظروف مباراة المقاولون من قبل اثناء رحلته التدريبية فى اوروبا موضحا انه عندما تلعب امام فريق ناقص من الناحية العددية لا تستطيع من اجراء جميع خطط اللعب لديك و سنتابع معكم متابعى كورة اليوم اخر اخبار الاهلى و الدورى المصرى.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 استعدادات الريال لمواجهة البايرن

تابِع @koraelyoum هاي كورة – يتدرب الريال بقيادة مديره الفني زيدان استعدادا لملاقاة البانرن في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *