الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / تصريحات نارية من ماكليش عن مرتضى منصور
ماكليش
ماكليش

تصريحات نارية من ماكليش عن مرتضى منصور


صرح أليكس ماكليش المدير الفنى الاسبق لنادى الزمالك عن معاناته المستمرة بالنادى بسبب تدخلات رئيس النادى المستشار مرتضى منصور بالجوانب الفنية الخاصة بالفريق و مطالبته المستمرة بأشراك لاعبين و جلوس آخرين بالكثير من المباريات التى خاضها الفريق على المستوى المحلى و القارى.
ماكليش
فقد صرح أليكس ماكليش بتصريحات الى صحيفة ديلى ريكورد الاسكتلندية ان رئيس النادى مرتضى منصور كان يتدخل بشكل مستمر بتشكيل النادى مع انه وعدنى من بداية الامر انه لن يتدخل مطلقا بالنواحى الفنية و لكنه لم ينفذ اى من وعوده و كنت دائما اسعى للحفاظ على تشكيل الفريق مشبه الامر بما فعله رانييرى مع ليستر سيتى بالموسم الحالى.
و اضاف ماكليش قائلا اننى طالبت من رئيس النادى أشراك مجموعة من اللاعبين بمباريات الفريق بالاخص و ان جلوس هؤلاء اللاعبين على مقاعد البدلاء يقلل كثيرا من قيمتهم المالية بالسوق المصرى و قد طلبت منه اى شئ يضمن لى عدم اقالتى من منصبى بحال هزيمة الفريق.
و قد اكمل ماكليش تصريحاته عن الزمالك الذى استمر بتدريبه خمسة و ستون يوما فقط قائلا رئيس النادى رفض ان يمنحنى هذه الضمانات و ضغط على اصدقائى لكى يقنعونى بتدريب الفريق و كنت دائما ارفض تحقيق طلبات مرتضى منصور لان مثل هذه الامور تفقد مصداقية المدرب امام لاعبيه و لهذا السببب تم اقالتى من النادى و سنتابع معكم متابعى كورة اليوم اخر الحصريات.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 توخيل: خسرنا أمام ليفربول ؟؟ هذه ليست النتيجة الصحيحة

تابِع @koraelyoum هاي كورة – قال المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، توماس توخيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *