الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / عاجل…اخر تصريحات مرتضى منصور
مرتضى منصور
مرتضى منصور

عاجل…اخر تصريحات مرتضى منصور


عاجل…اخر تصريحات مرتضى منصور

اعلن مجلس ادارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور انه اوشك على الانتهاء من مستحقات اللاعب محمود فتح الله و اللاعب احمد سمير وديا بالفترة القادمة بعدما تم عقد جلسة مع اللاعبين و الاتفاق على طريقة سداد المستحقات.

فى حين صرح مجلس ادارة نادى الزمالك عن رفضة النهائى لاعطاء كلا من اللاعب احمد حسن و اللاعب عبد الواحد السيد اى مستحقات مادية بالفترة القادمة بعد الهجوم الذى شنه الثنائى على مجلس ادارة القلعة البيضاء بسبب مستحقاتهم المتأخرة.

قرار مرتضى منصور بشأن المستحقات:

و قد اعلن رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور ان كلا من احمد حسن و عبد الواحد السيد لن يتقاضوا مليم واحد من نادى الزمالك طالما هو رئيس للنادى مضيفا يرفعوا قضية او حتى ياخدوا حكم مش هدفع مليم واحد حتى لو الفيفا خصم من نادى الزمالك عشرين نقطة برضة مفيش فلوس.مرتضى منصور

و اكمل انه يرحب جدا بالجلوس مع فتح الله و احمد سمير لكى تحل ازمة المستحقات بشرط ان يتنازل الثنائى عن جزء من اموالهم السابقة بالاخص ان المجلس الحالى للنادى ليس هو السبب وراء هذه الازمة لذلك واجب التنازل كما فعل لاعبين اخرين قبل الرحيل و اولهم اللاعب احمد جعفر.

و يستمر مرتضى منصور بعمل عدائات اكبر مع اشخاص اكثر و مازالت دارة عدائاتة و تعنداتة مستمرة و تتسع كل حين و يظل الخاسر اللاعبين بسبب جو التوتر و القلق الذى يعيشة ناديهم و سنتابع معكم متابعى كورة اليوم اخر اخبار نادى الزمالك.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

🔴 توخيل: خسرنا أمام ليفربول ؟؟ هذه ليست النتيجة الصحيحة

تابِع @koraelyoum هاي كورة – قال المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، توماس توخيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *