الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / تصريحات مؤمن سليمان بعد خسارة النهائى الافريقى
مؤمن سليمان
مؤمن سليمان

تصريحات مؤمن سليمان بعد خسارة النهائى الافريقى


خلال التصريحات الصحفية التى أدلى بها المدير الفنى للزمالك الكابتن مؤمن سليمان فقال :” ان فريقه حقق انجازا لنادى الزمالك عندما تأهل الى نهائى دورى ابطال افريقيا خلال الموسم الحالى و أضاف أن فترته من أنجح فترات الزمالك منذ مدة زمنية طويلة “.

يذكر ان الزمالك فشل فى التتويج ببطولة دورى ابطال افريقيا بعدما وصل الى المباراة النهائية أمام صن داونز الجنوب إفريقى ذهابا بثلاثة أهداف دون رد و إيابا بهدف دون رد.

و قد أوضح مؤمن سليمان خلال تصريحاته التى أدلى بها بعد المباراة فقال :” أن الفريق الأفضل بالتأكيد هو من توج بطلا و لكن نحن كنا الأفضل خلال مباراة برج العرب “.

و أضاف .. الزمالك حقق انجازا كبيرا حينما تأهل الى النهائى فهو مر بظروف صعبة كثيرة من نقص باللاعبين و نتمكن من التأهل الى النهائى بالموسم القادم و نحن نمتلك قائمة كاملة.

فقال ان الفرق الوحيد بين مباراة الذهاب و مباراة الإياب هو وجود هذه الجماهير العظيمة التى ملئت الملعب و شجعت لاعبيها بعد الخسارة ايضا لانها تعلم ما مررنا به.

و أكد مؤمن سليمان على ان رئيس النادى مرتضى منصور قام بتجديد الثقة بالجهاز الفنى بأكمله.

و أختتم مؤمن سليمان حديثه قائلا:

من المحتمل ان يرحل مصطفى فتحى فى شهر يناير .. فنحن اقنعناه بالاستمرار معنا بسبب الظروف التى يمر بها الفريق و أستمر على الرغم من تلقيه عرضا أوروبيا و أضاف كان هيفرق معانا كتير هدف مبكر و لن أعلق على جلوس شيكابالا احتياطيا.

أقرأ ايضا :

مرتضى منصور بعد الهزيمة .. يطلب من عيسى حياتو و يجدد ثقته بسليمان

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 مُجدداً .. السيتي يبحث عن ضم محرز

تابِع @koraelyoum هاي كورة – أكدت صحيفة التلجراف البريطانية أن إدارة مانشستر سيتي الإنجليزي دخلت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *