الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / تصريحات جنش بخصوص مفاوضات الاهلى و رسالته الى منصور
جنش
جنش

تصريحات جنش بخصوص مفاوضات الاهلى و رسالته الى منصور


صرح حارس مرمى نادى الزمالك محمود جنش انه لم يتلقى ايه مفاوضات من مسؤلى الاهلى للانضمام الى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية و ان كل ما يتردد بوسائل الاعلام مجرد شائعات موضحا انه ابدا لن يلعب للاهلى و انما انتمائه للزمالك فقط.

و اكمل انه انضم الى الزمالك منذ ست سنوات و اصبح جزء من القلعة البيضاء و انه عاشق لكل قطعة بالنادى و انه يشجع الزمالك قبل ان يلعب فيه موضحا انه يشعر بالراحة بالنادى موجها الشكر لجماهيره على دعمه المستمر له.

جنش

و اشار جنش ان عقده مع الزمالك ممتد الى ستة اشهر أخرى و انه قد تلقى اتصالا هاتفيا من المستشار مرتضى منصور رئيس النادى يعرض عليه التجديد موضحا انه عقده الحالى اقل من الفئة الثالثة و لكنه لم يعترض بسبب حبه الشديد للنادى.

و قد اضاف جنش انه دائما ما يوقع على بياض دون النظر الى القيمة المادية قائلا ان رئيس النادى وعده بتقديره ماديا و انه سبب فى عودتى للزمالك قائلا مش هعض الايد اللى اتمد لى و اننى سأوافق على كل أوامره.

فقد اوضح حارس الزمالك بالتصريحات التى أدلى بها الى برنامج الملاعب اليوم مع الاعلامى سيف زاهر انه يأمل بالانضمام لصفوف المنتخب الوطنى لكى يحقق حلم والديه موضحا ان الجهاز الفنى قد وعده بأن يشارك بلقاء المصرى القادم.

 

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 مُجدداً .. السيتي يبحث عن ضم محرز

هاي كورة – أكدت صحيفة التلجراف البريطانية أن إدارة مانشستر سيتي الإنجليزي دخلت في مفاوضات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *