الرئيسية / برشلونة / جماهير برشلونة تصب غضبها على اللاعبين
جماهير برشلونة
جماهير برشلونة

جماهير برشلونة تصب غضبها على اللاعبين



انقلبت الكثير من جماهير نادى برشلونة الاسبانى على الكثير من اللاعبين بعدما اثبت الفريق خسارته امام الكثيرون من الفرق بشكل غير مبرر كلفه ذلك كلفه الخروج من دورى ابطال اوروبا الى جانب الخطر الذى يواجهه من خسارة الدورى الاسبانى فكثير من الجماهير اثبتت انه يوجد لاعبين كثر يستحقون الرحيل.

فقد شارك حوالى اثنان و ثلاثون الف مشجع لفريق برشلونة على اثر استفتاء اجرته صحيفة سبورت الكتالونية يتعلق باسباب الخروج من دورى ابطال اوروبا و اوضحت نسبة وصلت الى تسعة و ستون بالمائة من لاعبين برشلونة يتحملون الخسارة التى لحقت بنا امام فريق اتليتكو مدريد باياب الدور الربع النهائى بدورى الابطال و الذى ادى الى خروج الفريق من المسابقة الاوربية.

في حين اكدت نسبة السبعة عشر بالمائة من جماهير برشلونة ان المدير الفنى لويس انريكى هو صاحب المسؤولية الاولى و الكبرى من خروج برشلونة من دورى ابطال اوروبا و هو ما يثبت تصريح المدرب حينما علق بعد المباراة قائلا اتحمل الخسارة بنسبة 99.9%.

اما نسبة اربعة عشر بالمائة تعتقد ان السبب وراء هذا التراجع لفريق برشلونة هو تراكم المباريات و الضغط المتزايد على اللاعبين بالكثير من المسابقات.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

🔴 سامبر : لا أحد يهتم – اعمل بجد اكثر

هاي كورة – قام سامبر ( لاعب برشلونة ) اليوم بنشر صورة له عبر الانستغرام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *