الرئيسية / اخر اخبار الكورة / تشيلسي يسحق مانشيستر سيتي بخماسية مقابل هدف!

تشيلسي يسحق مانشيستر سيتي بخماسية مقابل هدف!



إستطاع نادي تشيلسي الإنجليزي تحقيق فوز كبير جداً علي فريق مانشيستر سيتي بنتيجة 5/1 وذلك في إطار الدور السادس عشر لبطولة كأس إنجلترا، وهي النتيجة الكبيرة جداً والتي توضح التفوق الكاسح والكبير للفريق علي اللندني علي فريق مدينة مانشيستر طول المباراة وبالتحديد في الشوط الثاني من المباراة والذي كان من جانب واحد.

فقد إنتهي الشوط الأول للمباراة بالتعادل بهدف لكل فريق وقدم الفريقان واحد من الأشواط الرائعة والمتميزة، بينما في الشوط الثاني ظهرت بشدة قلة خبرة  لاعبي نادي مانشيستر سيتي، فهيمن نادي تشيلسي الإنجليزي علي مجريات الشوط بالكامل، وإستطاع الفريق إحراز 4 أهداف كاملة بالإضافة إلي تضييع ضربة جزاء، وإنتهت المباراة بنتيجة 5/1 للبلوز.

الجدير بالذكر أن مانشيستر سيتي لعب تلك المباراة الهامة بالفريق شبه الإحتياطي، حيث قام المدير الفني للفريق بيليجريني بإراحة عدد كبير من اللاعبين رغم صعوبة المباراة والمنافس وأهميتها، وربما يرجع هذا القرار الذي إتخذه المدير الفني للفريق لمباراة الفريق المرتقبة يوم الأربعاء القادم أمام دينمو زيغرب في بطولة دوري أبطال أوروبا.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *