الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري الإنجليزي / تشيلسي يتخطي ليستر سيتي بثلاثية في الدوري الانجليزي

تشيلسي يتخطي ليستر سيتي بثلاثية في الدوري الانجليزي


تمكن اليوم نادي تشيلسي الانجليزي من استعادة نغمة الانتصارات في الدوري الانجليزي من جديد، حيث نجح في الفوز بنتيجة كبيرة على حامل اللقب الانجليزي ليستر سيتي بثلاثة اهداف نظيفة وذلك خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب “كينج باور”، ضمن الجولة الـ21 من عمر المسابقة.

حيث انة يدين نادي تشيلسى بالفضل إلى مدافعه الدولى الإسبانى ماركوس ألونسو، والذى سجل ثنائية خلال المباراة والتى جاءت فى الدقيقتين (6) و(51)، بينما أضاف واطنه بيدرو رودريجيز الهدف الثالث (71) .

كما انة تعد ثنائية ليستر هى الأولى التى يحققها ماركوس ألونسو  فى مسيرته، ويعتبر ثالث مدافع من تشيلسي يسجل ثنائية فى الدوري الممتاز، بعد تيري (فولهام ’13، تشارلتون ’04) وإيفانوفيتش (أستون فيلا ’12)

وقد غاب عن المباراة المهاجم الإسبانى الآخر، دييجو كوستا، وذلك بعد خلاف نشب بينه وبين مدربه الإيطالى أنطونيو كونتى.

حيث كان نادي تشيلسى قد تعثر خلال المباراة الماضية أمام توتنهام 2 / 0 بعد 13 انتصارا متتاليا، ليستعيد من جديد ذاكر الانتصارات اليوم.

وقد نجح نادي تشيلسي في تحقيق رقماً جديدًا فى مسيرته على صدارة الدورى الإنجليزي، حيثسجل 5 أهداف فى أول 10 دقائق من زمن مباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، أكثر من أي فريق آخر.

حيث انة بعد هذا الفوز قد رفع نادي تشيلسي الانجليزي  رصيده من النقاط إلى 52 نقطة معززا صدارته للبريميرليج ، بفارق 7 نقاط عن المنتشى توتنهام (45 نقطة)، فيما استقر ليستر سيتى عند المركز الـ15 برصيد 21 نقطة.

وسوف تختتم غدا مباريات الجولة الـ21 ، حيث انة سوف يلتقي نادي إيفرتون أمام مانشستر سيتى، ويلعب مانشستر يونايتد أمام ليفربول.

عن حسن محمد

شاهد أيضاً

لاعب تشيلسي يقترب من الرحيل

تابِع @koraelyoum هاي كورة – اصبح اللاع الفرنسي كورت زوما مدافع تشيلسي ومنتخب فرنسا في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *