الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري الإنجليزي / ملخص الشوط الاول بين تشيلسى و ليفربول
تشيلسى
تشيلسى

ملخص الشوط الاول بين تشيلسى و ليفربول


ملخص الشوط الاول بين تشيلسى و ليفربول

انتهى الشوط الاول بين تشيلسى و ليفربول بتقدم الاول بهدف دون رد بالمباراة المقامة حاليا بين الفريقان بملعب انفيلد روود بتمام الساعة التاسعة مساء اليوم الاربعاء الموافق الحادى عشر من شهر مايو الجارى بمؤجلات الجولة الثلاثون من الدورى الانجليزى.

و قد تمكن اللاعب ايدين هازارد من احراز هدف التقدم لفريقة بالدقيقة الثانية و الثلاثون بعدما تمكن من مراوغة اربعة مدافعى من الريدز فكانت كرة و لا اروع و سددت بمنتهى الاحترافية.

و على الرغم من الموسم السئ الذى مر به فريق تشيلسى الا انه نجح بتحقيق رقما قياسيا لم يصل اليه احد بالموسم الحالى لانه الفريق الوحيد الذى لم يدخل بشباكة هدف بالدقائق الخمسة عشر الاولى من عمر المباراة.

تشيلسى

 

و من الجدير بالذكر ان فريق ليفربول يحتل المركز الثامن برصيد ثمانية و خمسون نقطة اما فريق تشيلسى يحتل المركز التاسع برصيد ثمانية و اربعون نقطة.

و قد شهد الشوط الاول مستوى اداء جيد جدا من لاعبين الفريقين و حاول لاعبى ليفربول التسديد اكثر من مرة و لكن الحظ لم يكن حليفهم بالشوط الاول فمن الممكن ان يحالفهم الحظ بالشوط الثانى اما فريق تشلسى فكان مستوى اداء لاعبية جيد جدا و تمكن من التسديد لاعبية ايضا عدة مرات الى ان تمكنوا من احراز هدف عالمى و سوف نعلمكم متابعى كورة اليوم بنتيجة المباراة.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

لاعب تشيلسي يقترب من الرحيل

هاي كورة – اصبح اللاع الفرنسي كورت زوما مدافع تشيلسي ومنتخب فرنسا في طريقه للرحيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *