الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اخبار الدوري المصري / تشكيل النادي الأهلي المتوقع لمباراة غزل المحلة

تشكيل النادي الأهلي المتوقع لمباراة غزل المحلة



يستعد النادي الأهلي المصري لمباراة مهمة جداً غداً الخميس ضد نادي غزل المحلة في إطار الأسبوع التاسع عشر من الدوري العام المصري، ويحاول جاهداً في تلك المباراة العودة لسكة الإنتصارات مرة أخري بعدما تعادل في المباراة الماضية ضد نادي طلائع الجيش بدون أهداف، ولكنه حافظ علي صدارة الدوري العام المصري.

ومن المتوقع أن يدخل النادي الأهلي هذه المباراة وفي مركز حراسة المرمي الحارس الدولي شريف إكرامي، ومن أمامه رباعي دفاعي هم من اليمين إلي اليسار أحمد فتحي ورامي ربيعة وأحمد حجازي وصبري الرحيل، ومن أمامهم لاعبان إرتكاز هم حسام غالي، وبجانبة واحد من إثنين عمرو السولية وصالح جمعة، وفي الأغلب سوف تكون كفة السولية هي الأغلب ليبدأ المباراة أساسياً.

ومن أمامهم ثلاثي تحت رأس الحربة هم رمضان صبحي وعبدالله السعيد، ومن المتوقع أن تكون تلك المباراة الأولي لأحمد الشيخ الذي يبدأ أساسياً، أو من الممكن أن يلعب مؤمن ذكريا ويدخل هو كبديل في الشوط الثاني، وليس من المستبعد أن يلعب الفريق بثنائي هجومي ويكتفي بلاعبان فقط تحت رأس الحربة.

وفي مركز رأس الحربة الصحيح يبدو أن الجابوني ماليك إيفونا قد حجز مكاناً أساسيا في تشكيل النادي الأهلي، وربما يلعب بجانبة المهاجم المصري عمرو جمال.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

🔴 توخيل: خسرنا أمام ليفربول ؟؟ هذه ليست النتيجة الصحيحة

هاي كورة – قال المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، توماس توخيل :”الهزيمة بثلاثة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *