الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اخبار الدوري المصري / تشكيل الأهلي الرسمي لمباراة المصري ومفاجأت بالجملة!

تشكيل الأهلي الرسمي لمباراة المصري ومفاجأت بالجملة!



يدخل النادي الأهلي مباراة هامة اليوم في تمام الساعة السادسة مساءاً علي ملعب برج العرب، أمام نادي المصري البورسعيدي وهي المباراة المؤجلة ما بين الفريقين من الإسبوع السابع بالدوري العام المصري، ويتطلع الفريقين للفوز بتلك المباراة الهامة والظفر بالنقاط الكاملة لها، من أجل مساعدتهم في مشوار الدوري الطويل.

وقد قام الكابتن عبدالعزيز عبدالشافي المدير الفني الحالي للنادي الأهلي بإختيار تشكيلة غير متوقعة لتلك المباراة، حيث حملت التشكيلة العديد من المفاجأت الكبيرة سواء في أسماء اللاعبين، أو مراكزهم داخل الملعب.

فيدخل النادي الأهلي المباراة وفي حراسة المرمي أحمد عادل عبدالمنعم، من أمامه رباعي دفاعي هم محمد هاني ورامي ربيعة وأحمد حجازي وصبري الرحيل.

وفي خط الوسط ثنائي إرتكاز دفاعي هم حسام عاشور وأحمد فتحي الذي كان يلعب في المباريات السابقة في مركز الظهير الأيمن، ومن أمامهم ثلاثي تحت رأس الحربة هم رمضان صبحي وصالح جمعة ومؤمن ذكريا.

وفي خط الهجوم يلعب النادي الأهلي بمهاجم واحد فقط هو المهاجم الدولي الجابوني الرائع ماليك إيفونا، ولم يكن أحد يتوقع تلك التشكيلة التي يلعب فيها فتحي في منتصف الملعب، وتواجد حسام غالي وعبدالله السعيد علي دكة الإحتياطي.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ يحدد سعر بيع رودي

هاى كورة – حدد بايرن ميونخ الألمانى ثمن التخلى عن لاعبه، سباستيان رودي وذلك مقابل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *