الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري الفرنسي / جماهير مارسيليا تشبه لاعبيها بالماعز
جماهير مارسيليا
جماهير مارسيليا

جماهير مارسيليا تشبه لاعبيها بالماعز



قامت جماهير فريق مارسيليا الفرنسى بالهجوم اليوم على لاعبين الفريق و على رئيسة النادى و هى مارجريتا بشكل عنيف جدا بالمباراة التى اقيمت ضد فريق بوردو بملعب الفيلدروم من مباريات الجولة الثالثة و الثلاثون من البطولة.

فقامت جماهير الفريق برفع مجموعة من اللافتات بالمدرجات تشيه فيها لاعبين الفريق بالماعز فعندما يبدأ فريقهم باللعب بالكرة يبدأو هم يحركون هذه اللافتات بأماكنهم بالمدرجات.

و حتى رئيسة النادى مارجريتا لم تسلم من الهجوم بعدما رفعوا اللافتات المكتوب عليها ( مارجريتا اذهبى لعملك الحقيقى ربة منزل).

و قد فشل فريق جنوب فرنسا بتحقيق اى فوز بالدورى الفرنسى الا باخر سبع جولات منذ يوم 2 شهر فبراير عندما تم التغلب على مونبيليه بهدف وحيد ليتراجع بذلك الترتيب للفريق ليصبح بذلك بالمركز الرابع عشر عن رصيد يصل الى تسعة و ثلاثون نقطة.

فقد طفح الكيل بجماهير فريق مارسيليا من نتائج فريقهم السيئة بالفترة الاخيرة و استهتار اللاعبين الزائد عن الحد بجميع المباريات الى ان وصل ترتيب الفريق الى المركز الرابع عشر.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

فالكاو يلعب بمفرده مع موناكو ..فريق الإمارة لايساوي شيء بدون الكولومبي !

هاي كورة_ أعظم شيء قد يصنع فريق الإمارة الفرنسية موناكو أن يحتل المركز الثاني هذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *