الرئيسية / اخر اخبار الكورة / تشافى يصرح بأن اسبانيا دائما تخشى ايطاليا
تشافى
تشافى

تشافى يصرح بأن اسبانيا دائما تخشى ايطاليا


قال اللاعب تشافى هيرنانديز النجم الاسبق لفريق برشلونة و للمنتخب الاسبانى ان أسوأ منافس ممكن ان يقابله منتخب اسبانيا هو منتخب ايطاليا و ذلك فى بطولة الامم الاوروبية يورو 2016 المقامة حاليا بدولة فرنسا و الممتدة الى العاشر من شهر يوليو القادم.
و سوف يتلاقى كلا من منتخب اسبانيا و منتخب ايطاليا يوم الاثنين القادم الموافق السابع و العشرون من شهر يوليو الجارى فى الدور السادس عشر لتكون هى المواجهة المكررة للمباراة النهائية للبطولة بيورو 2012.
فقال تشافى البالغ من العمر ستة و ثلاثون عاما فى تصريحات نشرتها صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت الايطالية ان المنافس الايطالى هو اكثر مزعج لمنتخب اسبانيا و ذلك من خلال فلسفة اللعب و القدرة على التنافس و المثابرة موضحا بحديثه ان اسبانيا دائما ما تخشى ايطاليا بمواجهاتها.
يذكر ان اللاعب الحالى لفريق السد القطرى كان من ابرز نجوم المنتخب الاسبانى الفائز بألقاب اليورو عام 2008 و عام 2012 و كأس العالم 2010 و اعتزل اللعب الدولى بعد خروج المنتخب الاسبانى من الدور الاول فى مونديال 2014 بدولة البرازيل.
و قد صرح تشافى ان هذه المواجهة المرتقبة بين المنتخبين جاءت بمرحلة مبكرة جدا من البطولة الحالية موضحا ان القدر أشاء ان يلتقى المنتخبان سويا و هذا من سوء حظ المنتخبان انهم من الفرق المرشحة لبلوغ النهائى.
تشافى
و اكمل لاعب برشلونة السابق قائلا ان المنتخب الايطالى يدرك كيفية التنافس بشكل جيد و لا يفقد اعصابه بسهولة.
قائلا بالاخير ان موجهة نظره النفسية و المعنوية ان المباراة ستكون مشكلة و عائق بالنسبة للمنتخب الاسبانى.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *