الرئيسية / اخر اخبار الكورة / تشافى يثير جنون كريستيانو رونالدو و الأخير يرد
تشافى
تشافى

تشافى يثير جنون كريستيانو رونالدو و الأخير يرد


قام تشافى هيرنانديز لاعب فريق برشلونة الإسبانى سابقا و منتخب اسبانيا بالهجوم مرة أخرى على اللاعب البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد و ذلك بعد أسابيع من التصريحات النارية بين اللاعبان.

فعلى حسب ما أشار اليه موقع 101 جريت جولز الإنجليزى ان تشافى قد تحدث الى محطة كادينا سير الإسبانية مصرحا ان كريستيانو رونالدو لاعب رائع و متميز لكنه ليس الأفضل على الاطلاق طالما يوجد لاعب يسمى ليونيل ميسى فسيظل الأفضل فى التاريخ و سيظل اللاعب رقم 1 الى ان يقرر الاعتزال.

و قد رد رونالدو على تصريحات تشافى قائلا :” أظن انه يلعب فى قطر الآن أو لا أتذكر بالتحديد .. و كل من يرغب فى تصدر صفحات الجرائد الأولى يتكلم عنى .. بالأخير هو لم يفز بالكرة الذهبية مثلى “.

تشافى

و لم ينتهى الأمر عند هذا الحد فقد انتقد تشافى رونالدو مرة أخرى من خلال التصريحات التى أدلى بها اللاعب يوم الثلاثاء الموافق الرابع من شهر سبتمبر الجارى فقال .. ان مشكلة رونالدو ان له لاعب أفضل منه فى التاريخ قبله دائما هو ميسى.

 و أكمل تشافى قائلا :” أظن ان كلامى لم يعجب الدون و لكننى سأظل مقنع به دائما .. و هو معه الحق بخصوص اننى لم أحصل على الكرة الذهبية مضيفا .. انا لن أقلل من احترامى له و لكننى سأظل متمسك برأيى “.

و أختتم تصريحاته بسؤال قائلا :” هل قلل هو من احترامى ؟ ما رأيكم أنتم ؟”.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *