الرئيسية / اخر اخبار الكورة / تشافى .. مورينيو سيحولها لحرب خلال ديربى مانشستر القادم
تشافى
تشافى

تشافى .. مورينيو سيحولها لحرب خلال ديربى مانشستر القادم


أدلى اللاعب الإسبانى تشافى هيرنانديز لاعب فريق برشلونة السابق بمجموعة من التصريحات قائلا :” أتمنى ان لا يحول جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد النتائج السلبية التى يحققها فريقه الى حرب خلال مواجهته مع مانشستر سيتى “.

فقد أشارت صحيفة ميرور الإنجليزية نقلا عن تشافى انه فى بعض المباريات لا تسير الأمور بالشكل المطلوب لجوزيه مورينيو و يقوم بتحويل الأمور الى حرب و ليس كرة قدم كما فعل بالسابق مع ريال مدريد .. و أضاف أتمنى ان لا أرى ذلك مرة أخرى مع مانشستر يونايتد “.

تشافى

و أكمل أسطورة برشلونة قائلا :” اننى فرحت عندما علمت ان المدربين سيتقابلان مرة أخرى بالدورى الإنجليزى فهذا من المؤكد سيستفيد منه البريميرليج لانهم من أفضل مدربين العالم و من المؤكد ان تنافسهم سيكون فى مصلحة كرة القدم “.

و أختتم تشافى حديثه قائلا أن ديربى مانشستر القادم سيكون مهم لكل من المدربين فالمدير الفنى لمانشستر سيتى بيب جوارديولا غير راض على أداء فريقه و بالتالى سيسعى الى العودة مرة أخرى على حساب مانشستر يونايتد و جوزيه مورينيو يرغب فى تعويض خسارته و مصالحه جماهيره بعد اخفاقاته المتتالية.

و من الجدير بالذكر انه ستقام مباراة ستجمع بين مانشستر يونايتد و مانشستر سيتى يوم الأربعاء القادم الموافق السادس و العشرون من شهر أكتوبر الجارى يستضيفها ملعب الأول ضمن مباريات كأس الرابطة الإنجليزية.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *