أدلى اللاعب محمود حسن تريزيجيه اللاعب الحالى لنادى موسكرون البلجيكى المعار من صفوف أندرلخت بمجموعة من التصريحات و ذلك عن تعادل موسكرون مع جينك فى الدورى البلجيكى.

فقد تمكن تريزيجيه من احراز هدف و صنع هدف التعادل لفريقه امام جينك خلال المباراة التى أسفرت عن التعادل الايجابى بهدفين لكل فريق فى الجولة الماضية من عمر مسابقة الدورى البلجيكى.

فقد قال خلال التصريحات التى أدلى بها الى موقع أندرلخت أونلاين البلجيكى :” انه يعتبر آخر تعادل لفريقه مثل الهزيمة تماما .. مؤكدا ان هذا الأمر تعلمه خلال فترة تواجده بالنادى الأهلى“.

تريزيجيه

يذكر ان تريزيجيه انتقل من صفوف النادى الأهلى الى أندرلخت الذى اعارة الى نادى موسكرون لمدة عام.

و أضاف قائلا :” اننى أشعر بأننى متواجد بين أسرتى داخل موسكرون فقد أكتشفت الأمر بعد تعاملى مع المدرب الجديد فهو دائما ما يوفر هذا الأحساس لجميع اللاعبين “.

و أكمل تريزيجيه قائلا .. أتعلم ؟ عندما تلعب فى أكبر نادى فى افريقيا فالنتائج السلبية دائما ما تشعرك بإحساس سئ .. فالآن انا لدى هذه العقلية و أضاف ان ما تعلمته فى النادى الأهلى يجعلنى أشعر ان نقطتين أفقدهم عن طريق التعادل كأننى خسرت المباراة بأكملها.

و قد أختتم تريزيجيه حديثه قائلا :” أحاول مساعدة فريقى قدر الامكان و بكل ما أوتيت من قوة و طاقة فتحركاتى الكثيرة تساعد زملائى بالملعب و أرغب فى التواجد بأستمرار بأكثر من مكان هجوميا داخل المباريات”.