الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اخبار الدوري المصري / ترقبوا مباراة القمة اليوم بين “الأهلي” و” الزمالك”

ترقبوا مباراة القمة اليوم بين “الأهلي” و” الزمالك”



ينتظر جميع جمهور الكرة المصرية اليوم مباراة القمة بين نادي “الأهلي ” و”الزمالك”وذلك في تمام الساعة 7:00 مساءً , ومن المقرر إقامة المباراة في إستاد ” برج العرب” بمدينة الإسكندرية ضمن الجولة الـ17 من مباريات الدوري المصري الممتاز, وهذه المنافسة من أقوى المنافسات للدوري الممتاز فالجميع ينتظرها وبشغف كبير جداً وسط خوف كل جمهور على فريقه المفضل من عدم الفوز على نظيره الأخر.

جدير بالذكر أن فريق النادي “الأهلي” يدخل مباراة اليوم في جدول الترتيب بـ35 نقطة وذلك بعد فوزه على إنبي بهدفين نظيفين دون رد من الفريق الأخر , من جانبٍ أخر يسعى فريق النادي الأهلي للفوز وذلك من أجل توسيع رقعة الفارق إلى 7نقطة , هذا وقد دخل نادي القلعة الحمراء معسكر مغلق لمباراة القمة بدايةً من السبت الماضي وتدرب ثلاث تدريبات بمدينة الإسكندرية , وكانت التدريبات في “فاركو للأدوية” و” الملعب الفرعي باستاد برج العرب ” و” ملعب رئيسي في برج العرب”.
من جانبٍ أخريفتقد نادي القلعة الحمراء في مباراة اليوم إلى اللاعب عماد متعب حيث الأزمة الأخيرة مع مدرب الفريق “زيزو” والتي تم بسببها إستبعاده من اللعب مع الفريق ,بالإضافة إلى غياب اللاعب وليد سليمان حيث يعاني من إصابة في كاحل القدم.
ويضع المدرب الفني “زيزو” كلاً من “إيفونا” و” صالح جمعة ” و”مؤمن زكريا” و”حسين السيد ” و” محمد هاني” و “أحمد عادل عبد المنعم “على مقاعد البدلاء.

ترقبوا النتيجة على حسابنا في تويتر وأربحوا كارت شحن فئة 50جنيه هنا

 

عن أحمد فريد

محرر صحفي متخصص و مهتم بالأخبار الرياضية العالمية والمحلية وجميع أنواع الرياضات المختلفة في جميع دول العالم .

شاهد أيضاً

هدرسفيلد يعلن غياب نجمه

تابِع @koraelyoum هاي كورة ـ أعلن نادي هدرسفيلد الإنجليزي  غياب الظهير الإيسر للفريق كريس لوي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *