الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / الجمعيه العموميه لنادى الزمالك ترفض الطلب المقدم من رئيس النادى بخصوص الاستقاله
الجمعيه العموميه لنادى الزمالك
الجمعيه العموميه لنادى الزمالك

الجمعيه العموميه لنادى الزمالك ترفض الطلب المقدم من رئيس النادى بخصوص الاستقاله



اعلنت الجمعيه العموميه بنادى الزمالك عن رفضها لاستقاله رئيس نادى الزمالك الحالى المستشار مرتضى منصور.

فقد قام المستشار مرتضى منصور الرئيس الحالى لنادى الزمالك بتقديم استقالته للجمعيه العموميه للنادى و لكن لاقت استقالته من جميع اعضاء الجمعيه العموميه للقلعه البيضاء بالرفض.

و قد قام نائب رئيس نادى الزمالك احمد جلال ابراهيم بطرح الاستقاله المقدمه من المستشار مرتضى منصور لكى يتخلى عن منصب رئاسه النادى على اعضاء الجمعيه العموميه و لاقت رفضا جماعيا و بذلك جددوا الثقه برئيس نادى الزمالك.

و قد قامت الجمعيه العموميه بتقديم موافقه على زياده الراتب لمراقب الحسابات بنادى الزمالك الى مبلغ عشره الاف جنيها مصريا الى جانب اعتماد الجمعيه العموميه الميزانيه الخاصه بالنادى و قامت باعتماد الموافقه بناء على التقرير المقدم من مراقب الحسابات.

و ايضا قامت الجمعيه العموميه بالتصديق على محضر الاجتماع السابق بالاضافه الى خطه العمل المنعقده للعام الجديد و عرضت التجاوزات التى صدرت من غرفه صناعه الاعلام.

و بالتالى اجمعوا على قرار تقديم بلاغ الى النائب العام ضد غرفه صناعه الاعلام و تم الموافقه عليه من الجميع و ايضا تقديم بلاغ الى وزاره الصناعه ضد غرفه صناعه الاعلام و ايضا تقديم بلاغ الى هيئه الاستثمار ضد القناه الاشهر السى بى سى.

و قد اعلن احمد زكى و هو رئيس اللجنه المشرفه على التنظيم للجمعيه العموميه الخاصه بنادى الزمالك و هو ايضا الحاصل على لقب مدير مديريه الشباب و الرياضه بالجيزه على ان اعداد من حضروا الى الجمعيه العموميه وصل الى ثمانيه الف و سبعمائه و ثلاثه و عشرون شخصا.
و من الجدير بالذكر انه تم اغلاق باب التسجيل فى تمام الساعه السابعه مساء اليوم يوم الجمعه الموافق الخامس و العشرون من شهر مارس الجارى لعام 2016.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

🔴 فييرا يشكر فينجر على ما قدمه لأرسنال

تابِع @koraelyoum هاي كورة – قام أسطورة كرة القدم الفرنسية ونجم نادي أرسنال السابق وأحد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *