الرئيسية / اخر اخبار الكورة / إصابة كريستيانو رونالدو تبعده عن المشاركه بالمباريات مع منتخب
إصابة كريستيانو رونالدو
إصابة كريستيانو رونالدو

إصابة كريستيانو رونالدو تبعده عن المشاركه بالمباريات مع منتخب



انتشرت مجموعه من الشكوك بالايام القليله الماضيه فيما تخص مشاركه اللاعب العالمى كرستيانو رونالدو بالمباره الوديه الخاصه بالمنتخب البرتغالى.

فقد اعلنت الصحيفه البرتغاليه ريكورد ان اللاعب الاشهر بنادى ريال مدريد الاسبانى كرستيانو رونالدو الذى صنف افضل لاعب بالعالم حوالى ثلاث مرات قد تدرب اليوم صباحا برفقه كتيبه المنتخب البرتغالى و قد قام بوضع كيسا مليئا بالثلج على ركبته اليسرى.

مما يدل على معانته باصابه كبيره بهذه المنطقه و هذا ما جعل الشكوك تحوم فيما يخص مشاركته ضد بلغاريا يوم غد.

و الذى يقلق بالفعل ان ركبته اليسرى هذه كانت السبب الاساسى بالمتاعب و المشاكل التى تعرض لها بعام 2014 فقد ادى جميع المباريات و هو يتألم من ركبته و اتبع انذاك مجموعه من التعليمات الطبيه لكى يحافظ قدر الامكان عليها فهذا القلق كله نتيجه هذه الاصابه اعتقادا من الجميع انه من المحتمل ان تكون مازالت تؤثر عليه هذه الاصابه.

و من الجدير بالذكر ان اصدقاء رونالدو سوف يتلاقون مع المنتخب البلجيكى يوم الثلاثاء القادم بالاراضى البرتغاليه بدلا من دول مقر الاتحاد الاوروبى كما كان مقرر بوقت سابق و يرجع السبب فى هذا الى الاحداث الارهابيه التى تعرضت لها العاصمه بروكسيل خلال الايام الماضيه.

و من المعروف ان كرستيانو رونالدو يعد من افضل لاعبين الدورى الاسبانى عامه و افضل لاعبى فريقه ريال مدريد بصفه خاصه فهو الان متصدر لقائمه الهدافين بالدورى الاسبانى عن عدد اهداف يصل الى ثمانيه و عشرون هدفا و دورى ابطال اوروبا عن عدد اهداف وصل الى ثلاثه عشر هدفا الى جانب مهاراته الاكثر من رائعه و اداؤه الرائع بالملعب و التمريرات الكثيره التى يقدمها لزملائه بالملعب و معظمها يسفر بالاخير عن اهداف ولا اروع.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *