الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / بالدور ال16 من كأس مصر تاهل كلا من الاتحاد السكندرى و حرس الحدود

بالدور ال16 من كأس مصر تاهل كلا من الاتحاد السكندرى و حرس الحدود



تأهل نادى الاتحاد السكندرى الى الدور السادس عشر من كأس مصر بعدما فاز على نادى اسوان بهدفان مقابل هدف بالمباراه التى جمعت بينهما فى استاد السلام.

و اللاعبون اللذان احرزوا الاهداف فى نادى الاتحاد السكندرى هم اللاعب الايفوارى هيرمان كواكو بالدقيقه الرابعه لاعشر من عمر المباراه و اللاعب يوسف اوباما بالدقيقه الستين من عمر المباراه.

اما عن اللاعب الذى احرز هدف نادى اسوان هو اللاعب فؤاد سلامه جاء الهدف من ضربه جزاء بالدقيقه الثامنه و السبعون من عمر المباراه.

و من الجدير بالذكر ان نادى الاتحاد السكندرى منتظر الفائز من المباراه التى ستقام بين كلا من نادى بتروجيت و سوهاج المقرر اقامتها غدا بالدور الثانى و الثلاثون لكى يتواجهوا مع الاتحاد السكندرى بالدور السادس عشر يوم الحادى عشر من شهر ابريل القادم.

و بنفس اليوم تلاقى كلا من نادى حرس الحدود و نادى المنصوره و قد تاهل نادى حرس الحدود الى الدور السادس عشر بكاس مصر بثلاثه اهداف  مقابل لا شئ.

و اللاعبون الحارزون للاهداف هم اللاعب احمد عبد القادر احرز اولى اهداف المباراه بالدقيقه الثمانيه و الثلاثون من عمر المباراه و بعده اللاعب محمد فاروق بنزيمه الذى احرزه لناديه الهدف الثانى بالدقيقه الثمانيه و الستون من عمر المباراه ثم اللاعب عبد السلام نجاج الذى احرز اخر اهداف ناديه اليوم بالدقيقه التسعون من عمر المباراه.

و سيتقابل نادى حرس الحدود مقابله الفائز من المباراه التى ستقام بالثلاثون من الشهر الجارى شهر مارس بين كلا من النادى الاهلى و نادى ديروط من بين مباريات الدور الاثنان و الثلاثون لمسابقه كاس مصر ليتواجهوا بالدور السادس عشر باليوم الثامن و العشرون من شهر ابريل القادم فى استاد الاسكندريه ببطوله كاس مصر.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

وليان يقترب أكثر من برشلونة

هاي كورة- كشفت شبكة سكاي سبورت الانجليزية بشأن اعلان اللاعب البرازيلي العصيان علي المدير الفني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *