الرئيسية / اخبار الكرة السعودية / الدوري السعودي / صدام يجمع بين الاهلى و هجر
الاهلى و هجر
الاهلى و هجر

صدام يجمع بين الاهلى و هجر



سيكون فريق الاهلى السعودى اليوم السبت الموافق السادس عشر من شهر ابريل الجارى و المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد عبد الشافى ضيفا على فريق هجر بتمام الساعة السادسة الا ربع و ذلك بملعب مدينة الامير عبدالله بن جلوى بمنافسات الجولة الثالثة و العشرون من مسابقة الدورى السعودى.

ففريق الاهلى السعودى بعد الانتصارات المتتالية التى حققها من المؤكد انه يريد استكمالها و متابعة الانفرادات لكى يحتل صدارة الدورى و يبدأ من جديد بمشوار الحصول على اللقب الى جانب ان الفارق بينه و بين فريق الهلال ثلاث نقاط و ذلك قبل لقاء الكلاسيكو النارى الذى سيجمع بينهم بشهر ابريل الحالى تحديدا بالرابع و العشرون منه و ذلك بملعب الجوهرة و ذلك من خلال منافسات الجولة الرابعة و العشرون.

و من الجدير بالذكر ان فريق الهلال قد فاز على فريق نجران بثلاثة اهداف مقابل هدفين بالمباراة التى جمعت بينهم امس بمنافسات الجولة نفسها ليصبح بذلك متساوى مع الاهلى بعدد النقاط واحد و خمسون نقطة و لكن فريق الاهلى متفوق بالمواجهات المباشرة.

اما عن مباراة اليوم فمن المؤكد ان النادى الاهلى حظه اوفر بالفوز بسبب تفوقه على الهجر بلاعبيه و امكانياته الفنية و مستوى لاعبيه البدنى و جاهزيتهم المستمرة و نادى هجر محتلا اخر ترتيب بالدورى فهو المركز الاخير عن رصيد تسع نقاط و من المؤكد هبوطه الى دورى القسم الثانى.

و من المنتظر ان نشاهد مشاركة الظهير الايسر لمنتخب مصر اللاعب المصرى محمد عبد الشافى مع فريقه بالاخص و ان المدير الفنى لنادى الاهلى السعودى و هو كريستان جروس ينوى الدفع بنفس اللاعبين اللذين خاض بهم مباراته الاخيرة مع الفيصلى و التى اسفرت عن فوز النادى الاهلى بهدفين دون رد.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

الاهلي السعودي يتفق مع مدرب إيطالي

اعلنت ادارة النادي الأهلي اليوم ، عن اتفاقها مع المدرب الإيطالي  فابيو لوبيز من اجل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *