الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري الإنجليزي / ملخص الشوط الاول بين الارسنال وسندرلاند
الارسنال
الارسنال

ملخص الشوط الاول بين الارسنال وسندرلاند



انتهى الشوط الاول من المباراة الجامعة بين فريق الارسنال المحترف بصفوفه اللاعب المصرى الدولى محمد الننى و فريق سندرلاند بالتعادل السلبى بدون اهداف و ذلك بملعب “أوف لايت” بمنافسات الجولة الخامسة و الثلاثون من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز البريميرليج.

و شهد الشوط الاول مستوى اداء متوسط من الفريقان و ايضا شهد مجموعة من القرارات التحكيمية المثيرة حقا للجدل و شهدنا اسرع رمية تماس بمسابقة الدورى الانجليزى بالموسم الحالى و ذلك بعد انقضاء اربع ثوانى فقط على بدء المباراة بعدما اخطأ واحد من لاعبيى سندرلاند بتمرير الكرة.

و يحتل فريق الارسنال المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى الانجليزى برصيد ثلاثة و ستون نقطة و يأتى خلف مانشستر يونايتد الحاصل على المركز الثالث بفارق نقطة واحدة بعدما تمكن من الفوز على ستوك سيتى بأربعة اهداف دون رد بالمباراة التى جمعتهم امس السبت الموافق الثالث و العشرون من شهر ابريل بملعب الاتحاد بمنافسات نفس الجولة.

و من المؤكد ان فريق ارسنال يسعى لتحقيق الفوز لكى يستعيد المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة و الحفاظ على بصيص الامل المتبقى لحصد لقب الدورى الانجليزى.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

لاعب تشيلسي يقترب من الرحيل

تابِع @koraelyoum هاي كورة – اصبح اللاع الفرنسي كورت زوما مدافع تشيلسي ومنتخب فرنسا في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *