الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري الأسباني / ريال مدريد / بيل يبدأ برنامج علاجة في ريال مدريد

بيل يبدأ برنامج علاجة في ريال مدريد



ينتظر في الوقت الحالي المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للنادي الملكي، الأيام المتبقية من أجل عودة اللاعب الدولي الويلزي جاريث بيل، والذي كان قد نزل على أرض الملبع لأول مرة اليوم حيث انه قد بدأ مرحلة جديدة من برنامجه التأهيلي قبل العودة للتدريبات الجماعية مع إمكانية عودته للظهور خلال مباراة دوري الأبطال أمام نابولي الإيطالي.

كما انه يعد هذا هو اليوم الأول للاعب الويلزي الذي ينزل فيه أرض الملعب منذ إجرائه جراحة في أربطة الكاحل بالقدم اليمنى في 29 نوفمبر الماضي وغيابه عن الميرينجي طيلة الفترة الماضية.

حيث انه من الممكن أن تشهد مواجهة ذهاب دور الـ16 في “التشامبيونز ليج” أمام نابولي الإيطالي منتصف الشهر الجاري على ملعب “سانتياجو برنابيو” عودة اللاعب الويلزي للظهور مع الميرينجي مجددا.

كما انه لن يتعجل الطاقم الفني بقيادة زيدان عودة اللاعب وسيمنحه الوقت الكافي حتى يكون في أفضل جاهزية بدنية.

ووفقا لتصريحات من داخل النادي لـ(إفي)، يفكر الطاقم الفني بالتواصل مع أطباء النادي في أن يخوض اللاعب الدولي جلسات منفردة ليكتسب اللياقة البدنية قبل أن ينضم للتدريبات الجماعية الأسبوع المقبل.

كما انه لم يتم موعد نهائي لعودة اللاعب الويلزي، حيث ان النادي الملكي يريدون أن يقرر جاريث بيل بنفسه الوقت المناسب وفقا لإحساسه بمدى تماثله للشفاء واستجابته للبرنامج التأهيلي

عن حسن محمد

شاهد أيضاً

🔴 ريفالدو : سيبقى سولاري لمباراة واحدة أو مباراتين

هاي كورة – صرح ريفالدو بان سولاري  سيبقي  لمباراة واحدة أو مباراتين فقط  و ذلك لحين وصول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *