الرئيسية / اخر اخبار الكورة / بيليه يوجه رسالة هامة الى ليونيل ميسى
بيليه
بيليه

بيليه يوجه رسالة هامة الى ليونيل ميسى


وجه اسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه رسالة الى اللاعب الارجنتينى ليونيل ميسى يطالبه بأعادة النظر فى قرار اعتزال اللعب دوليا و قد قال بيليه بتصريحات التى نقلتها محطة سكاى سبورتس البريطانية انه فى السنوات العشرة الاخيرة كان افضل لاعب كرة قدم على الاطلاق فى العالم و ان ما تعرض له البرغوث بالفترة الاخيرة امر طبيعى.
و قد اضاف بيليه انه امر طبيعى ان يشعر ميسى بالاحباط و الحزن و لكن يجب عليه ان ينتظر قليلا و ينسى هذا الامر لانه امر سبق و تكرر مع الكثير من اللاعبين.
و قد قال اسطورة الكرة بيليه ان الجميع مر عليه فترة و اهدر الكثير من ركلات الجزاء معلنا ان امله مازال قائما فى الاستماع عن التراجع عن قرار الاعتزال مؤكدا انه يعلم و يقدر جيدا حالة الحزن التى يمر بها اللاعب.
بيليه
يذكر ان ليونيل ميسى نجم فريق برشلونة و المنتخب الارجنتينى البالغ من العمر تسعة و عشرون عاما قد صرح يوم الاحد الماضى اعتزاله اللعب دوليا بعدما خسر منتخب بلاده امام منتخب تشيلى بنهائى كوبا امريكا بركلات الترجيح و اهدر ميسى اولى ركلات الترجيح.
يذكر ان هذا ثالث نهائى يخسره المنتخب الارجنتينى على التوالى بعد نسخة كوبا امريكا العام الماضى امام نفس الخصم و نهائى مونديال 2014 بالبرازيل امام المانيا.
و سوف نوافيكم متابعى كورة اليوم اخر اخبار ليونيل ميسى … تابعونا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *