الرئيسية / اخر اخبار الكورة / الفيفا يفتح تحقيق مع بيكهام بسبب مشاركته مع ابو تريكة
بيكهام
بيكهام

الفيفا يفتح تحقيق مع بيكهام بسبب مشاركته مع ابو تريكة



بدأت لجنة الانضباط بالفيفا اجراء التحقيقات مع اللاعب ديفيد بيكهام النجم الاسبق للمنتخب الانجليزى بسبب مشاركته بافتتاح استاد جابر الرياضى الدولى بدولة الكويت بشهر ديسمبر الماضى.

فقد اعلنت صحيفة ديلى ميل الانجليزية ان لجنة الانضباط قد بدأت بالتحقيق مع ديفيد بيكهام بخصوص اسباب مشاركته بمباراة افتتاح استاد جابر الرياضى التى توعد الفيفا من سيشلرك بها.

و كان قد سبق و قام الاتحاد الدولى لكرة القدم بتحذير اللاعبين التابعين له من المشاركة بالمباراة بالاخص بعد العقوبة التى تعرض لها الاتحاد الكويتى بالخامس عشر من شهر اكتوبر الماضى بالايقاف عن ممارسة اى نشاط كروى خارج الكويت او استضافة اى مباريات رسمية التى من الممكن ان تتعارض مع القوانين الرياضية الداخلية الخاصة بالاتحاد الكويتى لكرة القدم بالاضافة الى قوانين الاتحاد الدولى لكرة القدم.

و من الجدير بالذكر ان الفيفا قد اعلن عن احالة اى لاعب سيشارك بتلك المباراة للجنة الانضباط و اتخاذ العقوبة اللازمة ضده على حسب قوانين الاتحاد و ذلك بداية من شهر ديسمبر الماضى.

و على الرغم من ذلك فقد شارك نخبة من كبار نجوم كرة القدم و من ابرزهم اللاعب الانجليزى ديفيد بيكهام و اللاعب اندريا بيرلو و اللاعب اليساندرو بييرو و اللاعب اليساندرو نيستا و اللاعب جانلوكا زامبروتا و ايضا اللاعب الالمانى ينز ليمان و اللاعب ستيفن جيرارد و اللاعب بول سكولز و اللاعب البرازيلى رونالدينيو و اللاعب البرتغالى لويس فيجو و اللاعب الاوكرانى اندرى شيفتشينكو و ذلك تحت قيادة كارلو انشيلوتى و الحكم بيار لويجى كولينا.

و يجب الاشارة الى ان النجم المصرى محمد ابو تريكة النجم السابق للنادى الاهلى و لمنتخب مصر قد شارك هو الاخر بهذه المباراة.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *