الرئيسية / اخر اخبار الكورة / بيريز يعلق علي مفاوضات باريس سان جيرمان مع رونالدو!

بيريز يعلق علي مفاوضات باريس سان جيرمان مع رونالدو!



تحدث رئيس نادي ريال مدريد الأسباني فلورنتينو بيريز عن المفاوضات التي تجري ما بين إدارة نادي باريس سان جيرمان ونجم فريقة كريستيانو رونالدو، وذلك خلال لقاء صحفي أجراة رئيس النادي الملكي مع صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية الشهيرة.

وقال بيريز أن وجود مثل تلك المفاوضات شئ طبيعي جداً، والسبب في ذلك هو أن كريستيانو رونالدو واحد من أفضل لاعبي العالم إن لم يكن الأفضل علي الإطلاق، ومن الطبيعي أن تحاول كل أندية العالم وعلي رأسهم باريس سان جيرمان الفرنسي، وهو الأمر الذي لا يثير إندهاشة ويراه شئ طبيعي جداً ومتوقع.

وأردف رئيس النادي الملكي أن كريستيانو رونالدو يعتبر أحد أساطير كرة القدم ونادي ريال مدريد علي وجه الخصوص، مثلة مثل الأسطورة الأسبانية الراحل الفريد دي ستيفانو والكثير من الأساطير الأخري في تاريخ الكره ونادي القرن في أوروبا.

وأضاف فلورنتينو بيريز أن العلاقة بينه وبين رئيس نادي باريس سان جرمان ناصر الخليفي جيدة جداً، ولكنه لم يتحدث معه إنتقال كريستيانو رونالدو إلي فريقة، وقد إنتشرت العديد من الأخبار في الفترة الأخيرة عن إنتقال نم الفريق رونالدو إلي نادي العاصمة الفرنسية في أخر الموسم.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *