الرئيسية / اخر اخبار الكورة / مانشستر يونايتد يستعد الان للتواصل مع بيريز لضم خاميس رودريجز الى صفوف ناديه
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد يستعد الان للتواصل مع بيريز لضم خاميس رودريجز الى صفوف ناديه



خاميس رودريجز لاعب فريق ريال مدريد الاسبانى ادى موسم الى الان غير منتظر منه بالمره و لم يحبه الكثيرون و لم يعلقوا عليه سوى بالسلب اذا فما هو المستقبل المنتظر للنجم الكولومبى؟

فقد طاردت لعنه الاصابه النجم خاميس رودريجز هداف مونديال البرازيل عام 2014 فقد الحقت به الاصابه هذا الموسم على فترات فكل ما يستفيق من اصابه يجد نفسه بصدد اصابه اخرى الامر الذى اثر سلبيا على مستواه الفنى و جعل مدربه يجعله بالاختيار رقم 2 بالملعب مدربه زين الدين زيدان الذى جعله بدكه الاحتياطى بالفتره الاخيره بكثير من المباريات.

فقد قامت وسائل الاعلام باستغلال عدم الاستقرار الذى يعيشه النجم الكولومبى خاميس رودريجز مع ناديه ريال مدريد الاسبانى و قامت بربط مستقبل اللاعب بنادى مانشستر يونايتد.

و من الجدير بالذكر ان موقع  Transfermarket اعلن ان اداره نادى مانشستر يونايتد قد وضعت اللاعب خاميس رودريجز البالغ من العمر اربعه و عشرون عاما واحد من مجموعه لاعبين مطلوبين بالانتقالات الصيفيه بالصيف القادم.

و قد اعلن ايضا الموقع  Transfermarket ان اداره نادى مانشستر يونايتد تعمل الان على فتح خط ساخن مع فلورنتينو بيريز عقب انتهاء الموسم الحالى لكى يتوصلوا الى اتفاق يشتمل على ارتداء اللاعب خميس رودريجز القميص الاحمر قبل ان يبدء المعسكر الخاص باعداد الفريق لموسمه الجديد.

و لا يرغب المانشستر ضم اللاعب باللحظات الاخيره مثلما حدث مع انخيل دى ماريا اللاعب الارجنتينى الذى انضم الى النادى بعدما مرت جولتان من البريميرليج قبل ان يقوم النادى للاستغناء عنه الى باريس سان جيرمان بالصيف الماضى بعدما قام باداء غير جيد على الاطلاق اثار حيناها الكثير من الانتقادات بنادى مانشستر يونايتد و اصبح وجوده شئ غير مقبول على الاطلاق.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *