الرئيسية / اخر اخبار الكورة / بيروتى يدعم ميسى فى قرار الاعتزال
ميسى
ميسى

بيروتى يدعم ميسى فى قرار الاعتزال


دعم دييجو بيروتى قرار اعتزال ميسى اللعب دوليا بعدما تلقى منتخب الارجنتين هزيمة امام منتخب تشيلى فى بطولة كوبا امريكا.
فقد اوضح الارجنتينى بيروتى لاعب فريق روما الايطالى انه يؤيد اعتزال مهاجم فريق برشلونة الاسبانى موضحا انه على الرغم من انه اللاعب الافضل الآن فى العالم الا انه دائما ما يوجه اليه انتقادات دون اسباب و دائما ما يحمله الكثيرون مسؤولية هزيمة منتخب بلاده.
و قال بيروتى البالغ من العمر سبعة و عشرون عاما من خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد بالعاصمة الايطالية انه امر لم يفاجئنى كثيرا ان من تحدثوا بالسئ عن البرغوث هم سبب اعتزاله انهم قتلوا بنقضهم الذى ليس له اى معنى افضل لاعب لديهم دائما ما يحملونة مسؤولية الهزيمة.
ميسى
و اضاف لاعب روما انه على الرغم من دعمه لقرار ميسى الا انه يأمل كمشجع فى عودته مرة اخرى و ان يتراجع عن قرار اعتزال اللعب دوليا بعدما يفكر مليا اثناء عطلته قائلا اتمنى ان لا يكون قد اتخذ هذا القرار بشكل نهائى.
و من جهة اخرى صرح خافيير تيباس رئيس رابطة الدورى الاسبانى انه لا يعتبر البرغوث مذنبا مؤكدا انه يقدم له كامل الدعم ضد الحكم الذى صدر ضده فى قضية التهرب الضريبى.
فقد اضاف خافيير تيباس قائلا:
اننى سبق و قلت اننى لا عاتبر ميسى مجرما و اننى سعيد لانه سيبقى فى برشلونة.
يذكر ان اللاعب الارجنتين الآن يقضى وقتا ممتعا مع صديقته انطونيلا و نجليه فى جزيرة ايبيزا الاسبانية قبل ان يعود للعمل مع الفريق الكتالونى.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *