الرئيسية / اخر اخبار الكورة / بيب جوارديولا يحضر مفاجأة بنهاية الموسم .. أقرأ التفاصيل
بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

بيب جوارديولا يحضر مفاجأة بنهاية الموسم .. أقرأ التفاصيل


أوضحت مجموعة من التقارير الصحفية الإنجليزية عن تحضير بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى لمفاجأة مدوية خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة و سيتم ذلك بالأستغناء عن اثنان من نجوم الفريق.

فعلى حسب ما أشارت اليه صحيفة ميرور البريطانية ان مصدر مسئول داخل مانشستر سيتى قد أكد على نية المدير الفنى بيب جوارديولا فى الأستغناء عن مهاجم الفريق اللاعب سيرجيو أجويرو و قائد الفريق فينسنت كومبانى و ذلك خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

بيب جوارديولا

و جاءت هذه الأخبار بالتزامن مع جلوس اللاعب سيرجيو أجويرو على دكة البدلاء خلال آخر مواجهة للسيتى أمام برشلونة فى بطولة دورى ابطال اوروبا و التى خسرها الفريق الانجليزى بأربعة أهداف دون رد و هو ما أثار تساؤل الكثيرون و دهشتهم.

و أضافت الصحيفة قائلة على الرغم من أن أجويرو هو من أحد ملوك مانشستر سيتى الا ان علاقته المتدهورة بجوارديولا ستجعل برحيله.

و من المنتظر ان يبحث الفريق الإنجليزى عن مهاجم آخر و على حسب ما تردد انه سيتم التفاوض مع أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند الالمانى أو مهاجم أتلتيكو مدريد اللاعب أنطونى جريزمان.

و من جهة أخرى سيطيح بيب جوارديولا باللاعب فينسنت كومبانى بسبب اصاباته المتكررة فأصبح من الصعب الاعتماد عليه بالأخص بعدما تعاقد الفريق مع جون ستونز لاعب إيفرتون سابقا و الذى يقدم أداء متميز الى الآن.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *