الرئيسية / بطولات عالمية / بيبى يتعافى من الاصابة و يتغزل برونالدو
بيبى
بيبى

بيبى يتعافى من الاصابة و يتغزل برونالدو


صرح بيبى مدافع منتخب البرتغال اليوم السبت الموافق التاسع من شهر يوليو الجارى انه تعافى بشكل كامل من اصابة عضلات الفخذ و اصبح جاهز لمواجهة منتخب فرنسا بنهائى بطولة امم اوروبا لكرة القدم يورو 2016 غدا يوم الاحد الموافق العاشر من شهر يوليو الجارى.
فقد صرح اللاعب للصحفيين انه بخير و قد اتيحت له الفرصة للمشاركة بالتدريبات اليوم  و يبقى الامر للمدرب بأختيارى للمشاركة غدا بالمباراة النهائية.
يذكر ان بيبى قد غاب عن مباراة منتخب بلاده الاخيرة مع منتخب ويلز يوم الاربعاء الماضى بسبب الاصابة بعضلات الفخذ و تدرب منفردا أمس الجمعة.
و قد تألق اللاعب بمركزه بقلب الدفاع من منتخب البرتغال بأول خمس مباريات بالبطولة الحالية.
و قد أشاد بيبى  بزميله بالمنتخب البرتغالى و نادى ريال مدريد الاسبانى كرستيانو رونالدو قائلا من الشرف و الفخر لى ان اتدرب مع شخص خارج عن المألوف على الرغم ما يحدث من شكوك به من الكثيرون الا انه ما زال يسجل الاهداف و مؤثر بشكل كبير مع منتخب بلاده فأنه مثال للجميع.
بيبى
و قد اكمل اللاعب قائلا لسوء حظنا ان أوزيبيو لن يتواجد معنا غدا و لكن يتواجد معنا لاعب عظيم و هو كرستيانو رونالدو و لدى أمل كبير بأن ندخل التاريخ معا.
و بالاخير أثنى بيبى على مهاجم منتخب فرنسا اللاعب جريزمان و قال على الرغم انه ليس طويلا ليفوز بالكرة بالهواء و لكنه تطور بشكل كبير مع اتلتيكو مدريد.

 

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس الأمم الإفريقية 2017

كشفت اليوم مجموعة من القنوات الافريقية والاوروبية في بيان رسمي عن قيامها ببث مباريات كأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *